Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الطائي يستعد لركاء بمعسكر الأمل وشرفيوه يحاصرون الأزمة المالية

رجوع

الطائي يستعد لركاء بمعسكر الأمل وشرفيوه يحاصرون الأزمة المالية

حائل - فرحان الجارالله:

يواصل الفريق الأول بنادي الطائي معسكره الإعدادي الذي يقيمه بنادي الأمل بالبكيرية حالياً؛ وذلك استعداداً للموسم الجديد، وخاض مباراة ودية واحدة أمام أولمبي التعاون، انتهت بالتعادل الإيجابي 1/ 1، ومن المقرر أن يلعب مباراته الثانية مساء اليوم أمام الرائد.

ومن جهته يقيم فريق درجة الناشئين معسكراً مماثلاً بالمنطقة الشرقية استعداداً للمرحلة القادمة، ولعب في بداية انطلاقته مباراة ودية أمام نظيره العدالة، انتهت بفوز الطائي بستة أهداف دون مقابل.

ومن جهة أخرى يتحرك عدد كبير من أعضاء شرف الطائي للتخفيف من الأزمة المالية الخانقة التي تعصف بالنادي حالياً؛ إذ عقدت اللجنة الخاصة بمشروع (#أنا_حتماوي) اجتماعها الثاني برئاسة عضو شرف الطائي خالد اليحيا وأعضاء اللجنة، وحضور عضو شرف النادي خالد العجلان.

وقد تم الاطلاع على الخطوات التي تم إنجازها، والمتعلقة بإنشاء بطاقة حتماوية خاصة، تحمل اسم المشروع، وتُمنح مقابل رسم ربع سنوي بأسعار في متناول الجميع، بعد أن قامت اللجنة بالتخاطب مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص للحصول على خصومات كبيرة لحاملي هذه البطاقات، وتم إنجاز ما نسبته 80 %. فيما قامت اللجنة بزيارة لنائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأستاذ فهد الجراد في إطار تنفيذ خطة الجزء الثاني من المشروع. وأعلن الجراد تبرعه بعشرة آلاف ريال دعماً للمشروع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة