Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المهلل قبل مواجهة الشباب وكاشيوا:
البطولة الآسيوية لا تحتاج إلى عمل خارق ... وواثق من نجاح هزازي

رجوع

البطولة الآسيوية لا تحتاج إلى عمل خارق ... وواثق من نجاح هزازي

كتب - ناجي الحقباني:

قال لاعب الشباب السابق الكابتن فهد المهلل ان البطولة الآسيوية في نسختها الجديدة لا تحتاج لعمل خارق كما يطالب البعض، معتبرا أنها بطولة لا تحتاج لأكثر من عمل منظم محترف وفي المقام الأول التهيئة النفسية المثالية، كما أكد ضرورة التعقل في المطالب من قبل الجماهير الشبابية وعدم شحن اللاعبين قبل مواجهة كاشيوا الياباني لحساب ربع النهائي الآسيوي.

وأضاف: نعم يحق للجماهير المطالبة بتحقيق الإنجاز الآسيوي وهذا أمر مشروع لكل مشجع ولكن لابد أن تكون تلك المطالب منطقية حتى لا يقابل ذلك ردة فعل كبيرة في حال لاقدر الله خرج الفريق الشبابي من البطولة.

وعن المحترفين الأجانب ومدى تقييمه للمعسكرات الشبابية في بلجيكا وأبو ظبي وكوريا قال المهلل: هذه المعسكرات وتنوعها تعطي انطباعا جيدا بأن هناك عملا وهدفا للفريق ولكن ما يعكر ذلك العمل هو تأخر إنضمام المحترفين الأجانب وعلى وجه التحديد البرازيلي رافينها والكولمبي ماكنيلي توريس الذي لم يشارك مع الفريق إلا في 3 مباريات ودية وهذا الأمر يعتبر مقلقا نوعا ما. أما عن لقاء كاشيوا فقال: الفريق الياباني من الواضح أن جل تركيزه ينصب على هذه البطولة ويتضح ذلك بعمله في البطولة الآسيوية، حيث لم يتعرض لأي خسارة في مشاركته الحالية. مشيراً إلى أن قوة الفريق ستكون في السرعة وهذا بحد ذاته لن يكون مصدر قلق إذا تميزت محاور الفريق الدفاعية التي من شأنها ستخلق نوعا من التأمين للخطوط الخلفية.

أما عن المهاجم نايف هزازي الذي سيلعب أولى مبارياته الرسمية مع الشباب في هذا اللقاء فقال: أثق كثيرا بنجاح نايف هزازي.

وفي مباراة كاشيوا سيكون مصدر قوة بحول الله شريطة التفاهم الجيد مع الأظهرة الشبابية لأنها هي من ستصنع الخطورة الهجومية للفريق.

وفي ختام حديثه قدم الكابتن فهد المهلل رسالة خاصة للاعبين مفادها «عليكم اللعب من أجل الظهور بصورة تليق بكم كلاعبين قبل أن تفكروا أنها بطولة قارية وهدف من أهداف الفريق موضحا أنه في مثل هذا المناسبات على اللاعب أن يخلق جو آخر بعيد عن الرهبة ليساعده على الإبداع داخل الملعب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة