Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أكد سعيه لإحضار منتخبي بلاده لكرة القدم والكريكت.. سفير باكستان لدى المملكة:
أتابع معظم الرياضات..كرة القدم هنا مميزة.. ومعجب بالمنتخب والهلال

رجوع

أتابع معظم الرياضات..كرة القدم هنا مميزة.. ومعجب بالمنتخب والهلال

كتب - فيصل المرشدي:

أكد سفير جمهورية باكستان لدى المملكة محمد نعيم خان على شدة متابعته لكرة القدم وللكرة السعودية على وجه التحديد.. مع تمنيه لفريق الهلال الفريق المفضل بالفوز دائماً، وأشار السفير الباكستاني إلى أنه محب ومتابع وممارس لكرة القدم ولسباق الخيل، ومتابع لسباق الجمال الشهير في السعودية. وقال: في باكستان نحب رياضة الكريكت وهي رياضة لها شهرتها وشيوعها، وفي اعتقادي أن اللعبة بدأت بالانتشار في السعودية, من خلال مقر رسمي ومواعيد محددة، كما أن هناك أيضاً من يمارسها في أماكن كثيرة بشكل غير رسمي, وقال: سأسعى بكل جديّة على أن أحضر منتخب باكستان للكريكت إلى السعودية.

وأشار نعيم إلى أنه يتابع جميع المسابقات الدولية والقارية مثل كأس العالم وكأس القارات والدوري الإيطالي والإنجليزي والإسباني, وحتى كأس آسيا وكأس الخليج والدوري السعودي، ولفت إلى أنه يعرف أندية الرياض بشكل واسع, الهلال والنصر والشباب، وأميل للهلال أكثر، فأنا أحب متابعته بشكل شبه دائم.. وأتمنى له التوفيق دائما، ولم يخف رغبته في حمل العضوية الشرفية للنادي، حيث قال: حينما أدعى بشكل رسمي لذلك سأكون ضمن أعضاء الشرف.

وعن منتخب بلاده قال: منتخبنا الآن تحت الإعداد الطويل, سنبني منتخبا من شعب غير متابع بشكل كبير لكرة القدم, وسأسعى أيضا إلى إحضارهم للسعودية للعب مباراة ودية مع المنتخب السعودي والأندية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة