Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تعتمد أفضل الممارسات لتأصيل الابتكار بين موظفيها

رجوع

موبايلي تعتمد أفضل الممارسات لتأصيل الابتكار بين موظفيها

الجزيرة - الرياض:

قطعت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مرحلة مهمة في تجسيد مفهوم الابتكار داخل بيئة العمل من خلال تبنيها للعديد من البرامج التي ركزت على أفضل الممارسات التي تعزز هذا المفهوم على أرض الواقع.

وبدأت مراحل التأسيس للابتكار داخل «موبايلي» من خلال عدت ممارسات أبرزها إنشاء استراتيجية الابتكار والتي بنيت على تحقق أهداف الشركة الاستراتجية، حيث جاء هذا التجديد ليكون محورًا هامًا في ركن التميز ضمن استراتيجية (GED) وتم تعزيز ذلك عندما اعتمدت الشركة شعارها الجديد (ابتكر عالمك) الذي جعل الابتكار الهوية الأساسية للشركة. وبرزت مرحلة إيصال استراتيجية الابتكار للموظفين من خلال سلسلة من الحملات الداخلية قامت بها «موبايلي» شملت تشجيع الموظفين من خلال انشاء مركز خاص لاستقبال الافكار الابداعية كما خُصِصَت وبشكل أسبوعي 30 دقيقة من وقت الموظف للخروج بافكار ابداعية من خلال جلسات «العصف الذهني بين موظفي الادارات».

من جانبه أكد الدكتور كارل مايكل الرئيس التنفيذي للتسويق واستراتجيات الشركة في «موبايلي» أن ثقافة الابتكار لم تعد اليوم شيئًا ثانويًا في مسيرة عمل الشركات، وإنما أصبحت ركنًا رئيسيًا إذا ما أرادت الصمود وتحقيق نموٍ تصاعديٍ لعملياتها.

وأضاف كارل «في ظل التطور المتسارع الذي يشهده قطاع الاتصالات في العالم وفي نفس الوقت التنافسية العالية التي يشهدها القطاع في المملكة جاء اتخاذ «موبايلي» للابتكار ليكون عنواناً للمرحلة الحالية والمقبلة في مسيرة الريادة واستمرار النمو على مختلف الاصعدة.» وأشار الدكتور كارل إلى أن «موبايلي» عندما تبنت الابتكار انتهجت العديد من الممارسات لتأصيلها بين موظفيها وكان ذلك بمتابعة مستمرة من الإدارة التنفيذية للشركة التي أولت عناية خاصة وسخرت كافة الإمكانيات لتحقيق الهدف المنشود، فاليوم استقبل مركز الابتكار أكثر من ألف فكرة قام موظفو الشركة بإرسالها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة