Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«أرامكو» توقع مذكرة لمشروع ساحة بحرية عالمية

رجوع

الظهران - واس:

وقعت شركة أرامكو السعودية مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية للنقل البحري «بحري» وشركة سيمكورب البحرية المحدودة لإعداد دراسة جدوى مفصلة حول مشروع تطوير ساحة بحرية عالمية المستوى في المملكة. وتهدف هذه الساحة البحرية إلى تقديم خدمات في مجال الهندسة والتصنيع والإصلاح في كل ما يتعلق بأجهزة الحفر والمنصات البحرية والسفن التجارية وسفن الخدمات البحرية.

وأفادت أرامكو في بيان صحفي امس أن تنامي أعمالها في المملكة والعالم يزيد من حاجتها إلى الحصول على المواد والمعدات والخدمات، إلى جانب أنها ملتزمة لأن تحصل على أقصى ما يمكن من هذه المواد والمعدات والخدمات من السوق السعودية إذ تسعى إلى توظيف ذلك لتوفير حوافز لتلبية طلبات الشركة في نفس الوقت الذي تتيح فيه إنشاء صناعات وخدمات وطنية للمملكة والعالم تسهم في التنمية الاقتصادية الوطنية.

ووقعت شركة أرامكو اتفاقية في أواخر العام الماضي لدمج شركة فيلا البحرية العالمية المحدودة التابعة لها مع شركة البحري بما يشكل شركة وطنية في مجال النقل البحري. وتعد هذه الخطوة الجديدة معززة لهذا الاستثمار ومؤكدة التزامها المتواصل في دعم تطوير قطاع الأعمال البحرية ، لما يقدمه من فرص لتحقيق النمو الاقتصادي وإيجاد فرص العمل لأبناء الوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة