Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«صناعة الشاب الإعلامي» بالجوف يختتم فعالياته

رجوع

«صناعة الشاب الإعلامي» بالجوف يختتم فعالياته

الجوف - فيصل الحواس:

استكمل ملتقى «صناعة الشاب الإعلامي» والذي تنظمه لجنة الإعلام والعلاقات العامة بمجلس شباب الجوف والمقام في مسرح دار الجوف للعلوم بسكاكا , محاضراته لليوم الثالث بمحاضرة «الإعلام السياحي» , والتي قدمها المسئول الإعلامي في هيئة السياحة والآثار بمنطقة الجوف الأستاذ تيسير العيد.

بعد ذلك أقيم الحفل الختامي لأنشطة ملتقى « صناعة الشاب الإعلامي « بحضور رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف وعضو إدارة مجلس شباب الجوف الدكتور دخل الله الشمدين , ومدير عام مؤسسة الأمير عبد الرحمن السديري الخيرية الأستاذ عقل الضميري . وتضمن الحفل كلمة لرئيس اللجنة الإعلامية والعلاقات العامة بمجلس شباب الجوف الشاب مهند العوينان , عبر فيها عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف, على دعمه المباشر وتأسيسه لمجلس شباب الجوف , ولكل من ساهم في إنجاح هذا الملتقى, وبعد ذلك ألقى الأستاذ عقل الضميري , كلمة أكد فيها على استضافة المؤسسة لكافة الأنشطة التي تخدم منطقة الجوف عامة . وفي نهاية الحفل كرم الدكتور الشمدين , رعاة الملتقى وتسليم شهادات الحضور للمحاضرات واللجان العاملة في الملتقى .

يذكر أن الملتقى قد شارك فيه ما يزيد عن 350 شابا , استفادوا من محاضراته ودوراته بالتصوير الصحفي و الصحافة الإلكترونية و الإعلام الجديد و التحرير الصحفي و كتابة المقال و التقديم التلفزيوني و الإعلام السياحي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة