Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أصدر قرارت وتكليفات لعدد من عمداء الكليات
مدير جامعة شقراء يتفقد مشروع المباني الجامعية وإسكان هيئة التدريس

رجوع

مدير جامعة شقراء يتفقد مشروع المباني الجامعية وإسكان هيئة التدريس

شقراء - محمد الحميضي - عبدالله المقحم:

تفقد معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور خالد بن سعيد، مشروع المباني الجامعية وإسكان أعضاء هيئة التدريس بمدينة شقراء تحت الإنشاء ، وذلك برفقة المشرف على وكالة الجامعة للشؤون التعلمية الدكتور عبدالله السبيعي، والمشرف على إدارة المشاريع والصيانة بالجامعة الدكتور شباب الحمادي .

وقد اطلع مدير الجامعة على الأعمال التي نفذت مؤخراً بالمباني الجامعية واستمع إلى شرح مفصل من الدكتور الحمادي ، كما وجه بتوفير كافة السبل وتهيئة البيئة المناسبة لتحقيق الراحة وتوفير كافة الشروط اللازمة لسلامة الجميع وسرعة إنجاز ما تبقى من تلك الأعمال .

إلى ذلك أصدر الدكتور خالد بن سعيد عدداً من القرارات الإدارية والأكاديمية شملت تكليف بعض العمداء والنقل والإنهاء لآخرين. حيث تضمنت تلك القرارات تكليف الدكتور يوسف التركي بالإشراف على كلية التربية بشقراء، وتكليف الدكتور غرم الله الغامدي بالإشراف على عمادة السنة التحضيرية بشقراء، وتكليف الدكتور عبدالله العنزي بالإشراف على كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي، وتكليف الدكتور مطلق الروابي بالإشراف على كلية إدارة الأعمال بعفيف، وذلك بعد انتهاء تكليف عمداء تلك الكليات والعمادات. كما تم إنهاء تكليف الدكتور سعود الرويلي، عميد كلية العلوم والآداب بشقراء، من الإشراف على مكتب مدير الجامعة . ومخاطبة جامعة أم القرى بشأن موافقة مجلس الجامعة على نقل كلٍ من الدكتور محمد الزهراني عميد القبول والتسجيل، والدكتور صبحي الحارثي عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر إليها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة