Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الوكيل يناقش الاستعدادات للمهرجان الثاني
أمير منطقة الباحة يُوجه بإنشاء جمعية الرمان التعاونية

رجوع

أمير منطقة الباحة يُوجه بإنشاء جمعية الرمان التعاونية

الباحة - خالد زاهي:

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود, أمير منطقة الباحة بإنشاء جمعية الرمان التعاونية.

جاء ذلك خلال ترؤس وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري, أمس بقاعة الاجتماعات بالإمارة اجتماع اللجنة المعنية بمهرجان الرمان, المزمع إقامته خلال شهر ذي القعدة المقبل.

وفي بداية الاجتماع أكد الدكتور الشمري حرص واهتمام ودعم سمو أمير المنطقة لإقامة المهرجان للسنة الثانية على التوالي, مشيراً إلى أن الهدف من المهرجان الترويج للمنطقة زراعياً وتسويق محصول الرمان والمنتجات الزراعية الأخرى, بالإضافة إلى الحرف اليدوية التي تدخل تحت مظلة المنتجات الزراعية.

وطالب وكيل إمارة منطقة الباحة اللجان المعنية بمهرجان الرمان, ببذل المزيد من الجهد والعمل على إظهار المهرجان بالشكل اللائق الذي من خلاله تكون فاكهة الرمان رمزاً للزراعة في المنطقة, إلى جانب مصاحبة المهرجان بعض الفلكلورات الشعبية والفعاليات والعروض المسرحية والنشرات الإرشادية والتوعوية الزراعية, وكذا إقامة المحاضرات والندوات للمزارعين وتوزيع الشهادات والجوائز للمشاركين.

بعد ذلك استعرض الاجتماع المواضيع التي تمت مناقشتها والتي تمثَّلت في دراسة الموقع المناسب لإقامة المهرجان, وشعار المهرجان والموعد المناسب لتنفيذه, إضافة إلى الفعاليات المصاحبة للمهرجان, وكذا دراسة العرض المقدم من رئيس التدريب المهني بالمنطقة, ودراسة إعادة تشكيل لجان المهرجان والرعاة للمهرجان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة