Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 21/08/2013 Issue 14937 14937 الاربعاء 14 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أتلتيكو يتربص ببرشلونة ويحلم بكأس السوبر الإسباني

رجوع

أتلتيكو يتربص ببرشلونة ويحلم بكأس السوبر الإسباني

مدريد - (د ب أ):

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة اليوم صوب استاد «فيسنتي كالديرون» لمتابعة المواجهة المثيرة الأولى في الموسم الحالي لكرة القدم الإسبانية، عندما يلتقي أتلتيكو مدريد ضيفه برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

واستعد الفريقان جيدا لهذه المباراة الصعبة التي تمثل لقاء قمة مبكرا على أول ألقاب الموسم، حيث استهل برشلونة مسيرة الدفاع عن لقبه في الموسم الحالي بفوز كاسح 7-0 على ليفانتي، كما فاز أتلتيكو على أشبيلية 3-1، وشهدت المباراتان أكثر من نجم ينتظر أن يلعب كل منهم دورا بارزا في نهائي السوبر.

وبعيدا عن تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف برشلونة وتسجيله لهدفين من الأهداف السبعة، ظهر زميله بدرو رودريجيز بشكل رائع وسجل هدفين أيضا، كما سجل زميله التشيلي أليكسيس سانشيز هدفا وظهر بمستوى جيد للغاية.

في المقابل كان البرازيلي دييجو كوستا هو النجم الأول للقاء أتلتيكو أمام أشبيلية وسجل اثنين من الأهداف الثلاثة للفريق،

وينتظر أن يسعى دييجو لمواصلة هز الشباك في هذه المباراة والتأكيد على دخوله في منافسة قوية مع نجوم الموسم الحالي، كما قد تكون المباراة فرصة للمهاجم الإسباني ديفيد فيا لاعب برشلونة سابقا وأتلتيكو مدريد حاليا ليكون بديلا للمهاجم الكولومبي الخطير المنتقل إلى موناكو الفرنسي راداميل فالكاو.

ويسعى فيا لإثبات جدارته في مواجهة فريقه السابق، ويصطدم هجوم أتلتيكو اليوم بدفاع برشلونة الذي يقوده جيرارد بيكيه وإلى جواره البرازيلي داني ألفيش الذي لم يختبر جيدا في مباراة ليفانتي لكنه سيواجه في نهائي السوبر اختبارا أكثر صعوبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة