Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أفاق اسلامية

يدرس تحديد المجالات في أعمال الحج والعمرة ووضع الضوابط والآليات
أمير منطقة المدينة المنورة يرعى ورشة (العمل التطوعي في الحج والعمرة والزيارة) (26) شوال الجاري

رجوع

أمير منطقة المدينة المنورة يرعى ورشة (العمل التطوعي في الحج والعمرة والزيارة) (26) شوال الجاري

المدينة المنورة - الجزيرة:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمنطقة في السادس والعشرين من شهر شوال الحالي فعاليات ورشة عمل بعنوان (العمل التطوعي في الحج والعمرة والزيارة، المفهوم، والضوابط، والآليات) تنظِّمها جامعة طيبة ممثلةً بكرسي الأمير ماجد بن عبدالعزيز للعمل التطوعي بالجامعة.

وسيكرّم سموه خلال حفل اختتام الورشة التي ستُقام بجامعة طيبة على مدى يوم واحد جميع الجهات والقطاعات والمؤسسات المشاركة ذات العلاقة بأعمال الحج والعمرة والزيارة سواء المشاركة بأعمال تطوعية أو الراغبة في تفعيل العمل التطوعي في أعمال الحج والعمرة والزيارة.

وتهدف الورشة التي تعقد تحت إشراف لجنة الحج بمنطقة المدينة المنورة للتعريف بالمفهوم الشامل والحديث للعمل التطوعي وتحديد مجالاته في أعمال الحج والعمرة والزيارة ووضع الضوابط والآليات العامة للعمل التطوعي، إضافة إلى تحديد مرجعية للعمل التطوعي وتحقيق التعاون والتكامل بين الجهات المشاركة.

وستناقش الورشة عدة محاور منها المفهوم الشامل للعمل التطوعي ودراسة تحديد مجالاته في أعمال الحج والعمرة والزيارة واقتراح ضوابط وآليات عامة للعمل التطوعي، إضافة إلى مناقشة مرجعية للعمل التطوعي ودراسة سبل تحقيق التعاون والتكامل بين الجهات المشاركة في العمل التطوعي في الحج والعمرة والزيارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة