Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

العثور على جثة حَدَث معلّقة بدورة مياة في مسجد بعتيبية مكة

رجوع

مكة المكرمة - فهد مستور:

تحقق شرطة العاصمة المقدّسة ممثلة في مركز شرطة جرول وهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة، في قضية إقدام حدث أفغاني الجنسية على الانتحار داخل دورة المياه بأحد المساجد في «طلعة الحجون» بحي «العتيبية».

وتشير التفاصيل، إلى أنّ الجهات الأمنية بـ»مكة المكرمة»، تلقّت بلاغاً عن وجود حَدَث «14 سنة» معلّقاً بقطعة قماش، «شال» داخل دورة المياه لمسجد بحي «العتيبية»، وتحديداً في «طلعة الحجون»، وتمّت مباشرة الحالة من قِبل الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة والبصمات الجنائية وضابط الاستلام بمركز شرطة جرول، والطب الشرعي بالشؤون الصحية، وتم رفع الأدلّة والقرائن والبراهين المحيطة بالجثة ونقلها لثلاجة الوفيات بمستشفى الملك فيصل بـ»الششة».

وتم طلب إخضاع الجثة للكشف والتشريح، عن طريق لجنة الطب الشرعي بالشؤون الصحية لتحديد سبب الوفاة، وإصدار تقرير طبي عن الوفاة ووقت حدوثها وأسبابها، وتولّى ملف القضية مركز شرطة جرول، وهيئة التحقيق والادعاء العام، بحكم الاختصاص، في انتظار نتائج التشريح للطب الشرعي.

وأوضح الناطق الإعلامي بالنيابة لشرطة العاصمة المقدّسة المقدّم زكي بن سالم الرحيلي، أنّ القضية انتحار، ولاتزال الإجراءات المتّبعة في مثل هذه الحالة جارية، قبل إحالتها لجهة الاختصاص.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة