Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظ القريات يرعى حفل تكريم مدير جمرك الحديثة الأسبق

رجوع

محافظ القريات يرعى حفل تكريم مدير جمرك الحديثة الأسبق

القريات - هاشم أبو هاشم:

رعى محافظ القريات الأستاذ عبدالله الجاسر، حفل منسوبي جمرك منفذ الحديثة الدولي تكريماً وتوديعاً لمديرهم السابق الأستاذ زايد الزايد، بعد صدور قرار معالي مدير عام الجمارك بنقله وتعيينه مديراً عاماً لجمرك البطحاء. وقد شرف الحفل مدير أمن حدود منفذ العمري الأردني العقيد الدكتور فخري بن دومي، ومدير جمرك العمري العقيد زياد أبو طالب، ومدير المخابرات العامة بمنفذ العمري العقيد عبد الناصر الشلول، ورئيس مركز الحديثة الأستاذ محمد العليان، وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والقطاع الخاص والأعيان والوجهاء.

هذا وقد أقيم حفل خطابي بدأ بتلاوة من القرآن الكريم، ثم كلمة لمدير جمرك منفذ الحديثة الأستاذ إبراهيم العنزي، حيث رحب بالمحافظ وضيوف مملكة الأردن الشقيقة الذين قدموا من أجل تكريم الزايد.

كما تطرق إلى مناقب الزايد خلال الخمسة والعشرين عاماً قضاها في جمرك الحديثة حتى وصل إلى منصب المدير العام قبل سبع سنوات، مشيراً للتطور الذي شهده المنفذ خلال هذه الفترة الأخيرة من سنوات المحتفى به، عقب ذلك تم عرض مرئي لمسيرة المحتفى به طوال خدمة بمصلحة الجمارك ثم كلمة ارتجالية لمدير عام جمرك البطحاء زايد الزايد.

عبر فيها عن عميق شكره وتقديره للمحافظ وضيوف مملكة الأردن لحضورهم هذا الحفل، وأيضاً مثمناً جهود منسوبي جمرك الحديثة ومبادرتهم الطيبة وحرصهم على التميز والإخلاص والعطاء والتفاني بالعمل، مما أسفر عن تحقيق ونجاح آلاف الحملات التي كاد ضعفاء النفوس تهريبها إلى الأراضي الطاهرة. عقب ذلك جاء دور تكريم المحتفى به حيث قدم المحافظ درع تكريم للزايد، وقدم ضيوف مملكة الأردن دروعاً تذكارية للمحتفى به وأيضاً مدراء الإدرات الحكومية والقطاع الخاص ومكاتب التخليص الجمركي. وبالختام تفضل الجميع على مأدبة العشاء المقامة تكريماً للمحتفى به.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة