Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

انطلاق الأسبوع التعريفي للطلاب والطالبات المستجدين بجامعة حائل الاثنين المقبل

رجوع

حائل - سلطان الشبرمي:

ينطلق يوم الاثنين القادم بجامعة حائل فعاليات الأسبوع التعريفي للطلاب المستجدين للعام الأكاديمي 1434-1435هـ (دفعة 2013)، الذي تنظمه عمادة السنة التحضيرية بالجامعة, وسيبدأ الأسبوع بلقاء مفتوح للطلاب مع عميد السنة التحضيرية الدكتور عيد الحيسوني، بالقاعة الكبرى بالسنة التحضيرية بمجمع طريق بقعاء, وللطالبات مع وكيلة السنة التحضيرية الدكتورة مها الحيسوني، بالقاعة الكبرى بالسنة التحضيرية بمجمع الكليات بأجا بوابة 5.

وأشار الحيسوني إلى أن البرنامج التعريفي يهدف إلى تعريف الطلاب الجدد بنظام دراسة السنة التحضيرية بالجامعة, وذلك من خلال الالتقاء بعميد السنة التحضيرية ورؤساء الأقسام والإجابة عن استفسارات الطلاب فيما يخص السنة التحضيرية. وأضاف بأنه سيكون هناك اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية لجميع الطلاب والطالبات واختبار تحديد مستوى الطلبة بالرياضيات لطلاب المسار العلمي والهندسي، كما سيلتقي الطلاب والطالبات بالمرشدين الأكاديميين والمرشدات الأكاديميات بعد الاختبار مباشرة لتعريفهم ببرنامج السنة التحضيرية واللوائح والأنظمة وحقوق وواجبات الطلاب والطالبات، كما سيتم تسليمهم حقيبة السنة التحضيرية التي تحتوي على مجموعة من المنشورات والكتيبات المفيدة.

وأهاب الدكتور الحيسوني بجميع الطلاب والطالبات الالتزام بالمواعيد المحددة لهم بالرسائل التي تم إرسالها إلى جوالاتهم في شهر رمضان الماضي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة