Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير المنطقة الشرقية يشيد بجهود الجهات المشاركة في تنظيم احتفالات عيد الفطر

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يشيد بجهود الجهات المشاركة في تنظيم احتفالات عيد الفطر

الدمام - سلمان الشثري:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية الشكر والتقدير لجميع الجهات الحكومية والخاصة التي شاركت في تنظيم احتفالات المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد، وما تحقق من نجاحات أسهمت في إدخال السعادة في نفوس أبناء المنطقة وزائريها والذين استمتعوا خلال أيام العيد السعيد بالفعاليات والبرامج المتنوعة التي قدمت لهم. وقال سموه: أشكر أمانة المنطقة وغرفة الشرقية ممثلة في صندوق المناسبات. والشكر موصول إلى جميع الجهات التي قامت بواجبها في أيام العيد السعيد، منها الجهات الأمنية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والهلال الأحمر وهيئة السياحة والآثار، وجميع الجهات الخدمية المشاركة لتوفير كل ما يعين على تأمين سياحة منضبطة تتمتع بأمن وسلامة مرتادي جميع مواقع الفعاليات. وفي الوقت نفسه نحرص كل الحرص على أن يكون هناك تنوع ليسعد الجميع بهذه الفعاليات، إضافة إلى وجود الأمن والسلامة. هذا، -ولله الحمد- لم يتحقق إلا بجهد يُشكر، وهذا -ولله الحمد- من النعم التي يجب أن تُشكر، فبالشكر تدوم النعم، وأضاف: «أشكر جميع من قام بعمل ولو كان بسيطاً فعمله مقدر، ونسأل الله أن تكون أيامنا جميعها أعياداً وأفراحاً. ومتعنا الله جميعاً بقيادتنا الحكيمة ممثلة في سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، النائب الثاني – حفظهم الله – وجعل الله دائماً هذا البلد آمناً مطمئناً، والحمد لله أولاً وأخيراً.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي «الإثنينية» أمس الأول بمقر الإمارة لأصحاب السمو والفضيلة والمعالي والمسؤولين والأهالي بالمنطقة الشرقية ومديري الجهات المشاركة في احتفالات عيد الفطر السعيد .

وألقى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير كلمة شكر فيها سموه على دعمه لتلك الفعاليات التي أسهمت أمانة المنطقة بتنفيذها بالتعاون مع عدد من الجهات، وأشاد بالتعاون البناء بين الجهات الذي أثمر عن نجاح احتفالات عيد المنطقة الشرقية والتي نفذت في العديد من المواقع في المنطقة، وكانت مناسبة لجميع الأعمار واستمتع بها أهالي المنطقة وزائروها. ثم ألقى أمين عام غرفة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن الوابل كلمة شكر فيها سموه على ما لقيته الجهات العاملة في احتفالات العيد من دعم ومتابعة أسهمت بعد توفيق الله في إنجاحها، توجت بحضور سموه لحفل افتتاح الفعاليات في الصالة الرياضية الخضراء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة