Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

طبية الملك فهد تنال جائزة التميز الذهبية العالمية في الجودة والأداء

رجوع

طبية الملك فهد تنال جائزة التميز الذهبية العالمية في الجودة والأداء

الرياض - واس:

نالت مدينة الملك فهد الطبية، جائزة التميز الذهبية العالمية في الجودة والأداء لعام 2013 نظير الجودة العالية والأداء المتميز الذي تنهجه المدينة الطبية في إجراءاتها كافة، وتطبيقها معايير دولية للخدمات التي تقدمها. وتسلم الجائزة المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور محمود عبد الجبار اليماني في الحفل السنوي للجائزة الذي أقيم في مدينة روما الإيطالية, بحضور نخبة كبيرة من رجال الأعمال والدبلوماسيين الذين يمثلون أكثر من 40 بلداً من جميع أنحاء العالم.

وأوضح الدكتور محمود اليماني أن هذه الجائزة تعكس المكانة الدولية التي تحتلها مدينة الملك فهد الطبية, والمهنية العالية في الجودة والأداء، مؤكدا أن هذا التكريم ليس للمدينة الطبية بل للوطن بشكل عام ولقطاع الصحة بشكل خاصة.

وبين أن المدينة تعمل وفق استراتيجيات متقدمة لتطبيق معايير الجودة في كل أقسامها وخدماتها، لذلك حصدت العديد من الجوائز خلال الفترة الماضية على المستوى الدولي والمحلي وستستمر في تحقيق المزيد من الجوائز - بإذن الله - بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - واهتمام معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة. وأفاد بأن المدينة تعمل حالياً على تحقيق الريادة على المستوى المحلي خلال هذا العام، وقطعت شوطاً في مراجعة إجراءاتها كل وتطوير آلياتها وخدماتها لتحقق - بإذن الله - الريادة على مستوى منطقة الشرق الأوسط عام 2016، كما تسعى المدينة لإكمال مشروعاتها الجديدة التي تعد من أحدث ما أنتجته التقنية الطبية بالعالم في تخصصات دقيقة تحتاجها المملكة، ليؤهلها ذلك أن تكون مرجعية مهمة على المستوى المحلي والإقليمي.

وكانت مدينة الملك فهد الطبية قد حصلت على عدد من الاعتمادات والجوائز الدولية منها شهادة المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية CBAHI، واعتماد الوكالة الدولية المشتركة JCI ، وشهادة الآيزو 27001، وجائزة أفضل مركز اتصال صحي في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل مشروع للرعاية الصحية، إضافة إلى اعتماد كارف لمستشفى التأهيل بالمدينة الطبية، وشهادة الجودة في الرعاية التنفسية QRC، وجائزة الهيئة المعمارية الأمريكية Huron Valley لتصميم المشروعات عام 2011م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة