Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الطقم الجديد يثير استياء الجماهير .. ومحاولات إدارية لتعديله
الهلال يستعد لافتتاح مشواره في الدوري ويواجه العروبة ببعض الغيابات

رجوع

الهلال يستعد لافتتاح مشواره في الدوري ويواجه العروبة ببعض الغيابات

كتب - عبدالله الحنيان:

أدى فريق الهلال الكروي البارحة مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة ضيفه العروبة غدا في استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي.. واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والفنية، تخللها تطبيقات تكتيكية، اختتمها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» بمناورة في منتصف مساحة الملعب بين الفريقين الأساسي و الرديف ، في الوقت الذي واصل الثنائي «فهد الشمري» و «ياسر القحطاني» برنامجيهما التأهيليين، في حين أجرى اللاعبان «عبدالله السديري» و «عبدالله الحافظ» تدريباً لياقياً ما يعني تأكد غيابهما عن لقاء الغد -كما أشارت « الجزيرة « في عدد الأمس - لعدم اكتمال جاهزيتهما.

هذا، وسيختتم الفريق تحضيراته بمران يقام مساء اليوم على أن يسبقه مؤتمرًا صحافياً لمدرب الفريق سامي الجابر وأحد اللاعبين عند السادسة مساءًا. وكان لاعبو الفريق والجهازين الفني والإداري إضافةً إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة قد قاموا قبل مران الأمس بتقديم واجب العزاء لسمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد وسمو عضو شرف النادي ورئيسه الأسبق الأمير عبدالله بن مساعد في وفاة والدهما صاحب السمو الملكي الأمير مساعد بن عبدالعزيز، وذلك في قصر اليمامة.

من جهة ثانية، أثارت صورة تم تداولها عبر وسائل التواصل الإلكترونية لطقم الهلال الجديد الذي صممته شركة سبورتا إستياء جماهير النادي وأكدت الأغلبية أن الشكل الذي ظهر به لا يتناسب إطلاقاً مع ناد كبير بحجم الهلال. ورفض عضو إدارة الهلال محمد الحميداني التعليق على موضوع أطقم الفريق مؤكداً بأن ناديه سيصدر بياناً مساء الأحد القادم يتحدث فيه عن كافة تفاصيل موضوع أطقم النادي الجديدة.. و أكدت مصادر «الجزيرة « أن مدير الجهاز الفني الهلالي سامي الجابر غير راض على الطقم الجديد الذي وصل مؤخرًا للنادي ولم يتم تدشينه بعد بسبب عدم إكتمال وصول الكمية التي تم تصنيعها من قبل شركة سبورتا عن طريق وكيلتها شركة التطوير الرياضي. وأكدت مصادر مسؤولة أن النادي لن يلعب مبارياته الأولى في دوري جميل للمحترفين بالطقم الجديد على أن يتم دراسة ملف الأطقم من قبل لجنة من جميع الأطراف لبحث إمكانية إجراء تعديلات عليها أو إيجاد حلول مناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة