Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

العنزي ينضم للغائبين والنادي يقدم أطقمه وشعاره الجديد
كارينيو يؤكد : الدوري هدفنا والغيابات سنتجاوزها بالبدلاء

رجوع

كارينيو يؤكد : الدوري هدفنا والغيابات سنتجاوزها بالبدلاء

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر أن بطولة الدوري هدف رئيسي لفريقه الذي يستهل المشوار هذا المساء باستضافة نجران على ملعب الملك فهد الدولي، مبينا أن الحصول على البطولة هدف مشروع لجميع المنافسين ومهره دائماً الفوز وتحقيق النتائج.

وكشف في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس أن فريقه على الرغم من الإصابات المؤثرة جاهز للمباراة، مبينا أن 47 وحدة تدريبية قادها في الفترة الماضية تجعله يطلق هذا الانطباع، وشدد في الوقت ذاته على أهمية حصد النقاط الثلاث الأولى في البطولة.

وحول مسؤوليات محمد نور في المركز الجديد قال: نور لاعب مكتمل وهو مرتاح لمركزه الجديد، مع ذلك نحن نضع خططا لمنحه فرصة أكبر للتقدم إلى الأمام.

وأظهر كارينيو ارتياحا كبيرا لانسجام يحيى الشهري مشيراً الى ان الشهري هو اللاعب رقم 10 الذي كان ينقصنا لنسجل الأهداف، يحيى يتأقلم بشكل سريع مع الفريق ويقوم بواجباته وهذا الأمر يسعدنا جميعا ويجعلنا نتطلع لموسم غني بالأهداف».

واعاد الإصابات التي حصدت عددا مؤثرا من اللاعبين على رأسهم قائد الفريق حسين عبد الغني الى أسباب عدة مبرئا في الوقت نفسه ساحة مدرب اللياقة حيث قال: حالياً لا يوجد لدينا سوى لاعبين مصابين هما عبد الغني والغامدي إضافة إلى أيمن فتيني الذي افتقدناه من البداية وسيغيب نحو شهر ونصف، رغم ذلك الإصابات أمر طبيعي في مرحلة الإعداد، نحن نعمل لجميع الحسابات لذلك نتعاقد مع لاعبين بدلاء لسد الغياب، واليوم ستكون الفرصة مهيأة أمام الزبيدي لسد غياب عبد الغني، كما يوجد لدينا في مركز المحور أسماء كنور وغالب وعسيري وعوض وشراحيلي باستطاعتهم القيام بجميع المهام.

من جانبه أوضح الهداف محمد السهلاوي عزم عناصر الفريق على تقديم موسم يليق به وبمكانته الجماهيرية والفنية في الكرة السعودية مبينا أن العوامل لذلك متوافرة وفي مقدمتها الاستقرار الفني.

ووصف مباراة اليوم بالمهمة كونها نقطة انطلاق للفريق الذي يسعى بجميع مكوناته ليكون في مستوى تطلعات جميع أنصاره.

إلى ذلك سيفتقد الفريق بجانب عبد الغني والغامدي هذا المساء لخدمات الحارس عبد الله العنزي الذي تعرض لإصابة في الظهر أثناء تدريب الثلاثاء، ما جعل الجهاز الطبي يوصي بإراحته لتكون الفرصة مهيأة أمام بدر الدعيع ليبدأ الموسم مع الفريق.

وكان النصر قد استكمل ملف تسجيل لاعبيه الجدد أمس بما في ذلك كامل المر الذي وقع أول أمس عقدا لثلاث سنوات وشارك في التدريبات حاملا القميص رقم 19.

على خط آخر دشن النادي أطقم الفريق الكروي الأول وشعاره الجديد في مؤتمر صحفي حضره نائب رئيس النادي فهد المشيقح، وقام الثلاثي حسين عبد الغني وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي بالاستعراض بالطقم الرئيس، بينما استعرض محمد نور ويحيى الشهري وأيفرتون بالطقم الثاني، والثنائي عبد الرحيم جيزاوي وأيلتون بالطقم الثالث، ويخطط النادي وشركة التطوير التي تتولى تصميم وتسويق منتجاته لافتتاح فروع جديدة لمتجره بكل من جدة والخبر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة