Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الليلة في نصف نهائي «خليجي 5»
الأخضر الأولمبي يواجه الكويت في الخطوة ما قبل الأخيرة للمحافظة على لقبه

رجوع

الأخضر الأولمبي يواجه الكويت في الخطوة ما قبل الأخيرة للمحافظة على لقبه

يلتقي المنتخب الأولمبي السعودي في تمام السابعة من مساء اليوم نظيره الكويتي في استاد البحرين في اللقاء الثاني من المربع الذهبي لبطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها البحرين وتستمر حتى السادس والعشرين من أغسطس الجاري.

الأخضر الأولمبي وصل إلى دور الأربعة بعد تصدره ترتيب المجموعة الثانية من

فوزين على قطر ( 1 - 0 )، وعمان ( 2 - 0 )، بينما تأهل المنتخب الكويتي إلى المربع الذهبي بصعوبة بالغة بفارق الأهداف عن الإمارات، حيث تعادل مع الأخير ( 1/1 ) وخسر من البحرين ( 2 - 3 ). وأجرى المنتخب السعودي تدريباً خفيفاً أمس على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة مدربه الوطني خالد القروني الذي وقف على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء، حيث كانت التدريبات تكتيكية إضافة إلى شرح خططي واسع عن مهام ومراكز اللاعبين.

بدوره أكد لاعب منتخبنا الأولمبي عبد الله عطيف أن المنتخب استحق التأهل بكل جدارة إلى الدور نصف النهائي , مشيراً إلى أن الكويتي مميز ومتكامل الصفوف، ويملك لاعبين جيدين ولديهم الرغبة والطموح من أجل الوصول للمباراة النهائية.

وأضاف : أن هذه المباراة لا تخضع لمقاييس فنية وأخرى بدنية، الجميع ينتظر هذا اللقاء، وهناك درجة عالية وحجم كبير في إطار التنافس السعودي الكويتي على المستوي الخليجي، ونتطلع لأن نتخطى المباراة النهائية بتشجيع جماهيري وأن تصل للمستوى الفني المأمول من كلا الفريقين .

يقود اللقاء تحكيميا الدولي القطري خميس الكواري ويساعده مواطنه سعد الشمري، والبحريني أحمد جابر.

يذكر أن المنتخبين التقيا ثلاث مرات في تاريخ المسابقة، كانت الأولى في النسخة الأولى وفاز الأخضر ( 3 - 0 )، وتعادلا في البطولة الثانية ( 1/1 )، وواصل السعودي سطوته في المسابقة الثالثة بالفوز ( 2 - 1 ).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة