Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عبداللطيف جميل وصلة ينهيان تحضيراتهما للدوري
أعضاء رابطة دوري المحترفين يباشرون أعمالهم في المقر الجديد

رجوع

أعضاء رابطة دوري المحترفين يباشرون أعمالهم في المقر الجديد

كتب - فيصل المطرفي:

أنهت شركة عبداللطيف جميل الراعي الرسمي لدوري المحترفين السعودي مع الشركة المشغلة للدوري (صلة الرياضية) معظم التجهيزات التي تخص الاعلانات بالملاعب التي ستحتضن مباريات الجولة الاولى من الدوري اذ ينتظر ان يتم اعتماد اللوحات الالكترونية لعرض الاعلانات لشركة عبداللطيف جميل بالاضافة لشعار رابطة دوري المحترفين وفقا لبنود العقد وينتظر ان يكون هناك اعلانات خاصة لشركة (بيبسي) الراعي المشارك بالدوري السعودي .

هذا وعلمت (الجزيرة) ان مشروب (بيبسي) سيكون المشروب الغازي الوحيد الذي سيتم بيعه في اكشاك بيع المرطبات بالملاعب السعودية وفقا للاتفاقيه المبرمة، كما سيقتصر بيع المياة المعدنية على (اكوافينا) احدى منتجات شركة بيبسي وسيكون هناك اعلانات خاصة وبطريقة جديدة لمياه اكوافينا خلال منافسات الدوري.

من جهة أخرى تضع شركة عبداللطيف جميل اللمسات الاخيرة لتحضيراتها للافتتاح الرسمي للدوري من خلال مواجهة الأهلي والنصر في الجولة الثانية بمكة المكرمة وستشهد احتفالية تدشين رعاية الدوري الكثير من المفاجآت. يذكر أن شركة عبداللطيف جميل ستضع في ملاعب المملكة التي ستحتضن منافسات الدوري بعض السيارات من طرازي تويوتا ولكزس لعرض آخر الموديلات للجماهير الحاضرة والتي ستتابع المواجهات من خلف الشاشة.

تجدر الإشارة إلى أن انطلاق منافسات دوري عبداللطيف جميل ستكون الليلة بثلاث مواجهات حيث يستضيف النصر نظيره نجران ويواجه حامل اللقب « الفتح» القادم من بريدة التعاون ويلاقي الوافد الجديد «النهضة» في أولى المواجهات سفير الخرج» الشعلة». وعلى خط اخر باشر موظفو رابطة دوري المحترفين السعودي عملهم بالمقر الجديد للرابطة الذي تم العمل على تجهيزه خلال الاشهر الماضية حيث تم استئجار مبنى متكامل في شمال مدينة الرياض من مداخيل الرابطة، كما تم اعلانه مسبقا من قيادات الرابطة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة