Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أبدى سعادته بإشادة مدرب الفريق الياباني به .. رافينها:
التعادل خارج أرضنا إيجابي ومريح .. والأمطار انعشتنا ودفعتنا للتألق

رجوع

التعادل خارج أرضنا إيجابي ومريح .. والأمطار انعشتنا ودفعتنا للتألق

طوكيو - ناجي الحقباني:

أكد المحترف البرازيلي في صفوف الشباب رافينها في حديث خاص لـ»الجزيرة» أنهم دخلوا مباراة الأمس أمام كاشيوا ريسول في ذهاب دور الثمانية، وكان نصب أعينهم تحقيق الفوز ولا غير وكل ذلك من أجل قطع نصف المشوار نحو التأهل لنصف النهائي في دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن الخروج بالتعادل وسط الظروف التي يمر بها الفريق بعدم خوض أي لقاء رسمي قبل لقاء كاشيوا الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره يعتبر مؤشرا ايجابيا.

وأشاد بالتجهيزات التي سبقت اللقاء والتحضيرات الفنية العالية واصفا ذلك بخريطة النجاح المثالية التي يرسمها الجهاز الفني.

وعن المباراة على وجه التحديد ذكر رافينها أن الشباب كان هو الأفضل نسبيا وأهدر عددا كبيراً من الفرص، وكان يستحق الفوز بنتيجة تفوق الهدفين.. وأردف قائلاً: لا يعني ذلك أن كاشيوا غير جيد في اللقاء ولكن منطقيا وبحسب عدد الفرص المهدرة الشباب يعتبر له الأفضلية.

وفيما يخص ظهوره الأول الذي كان بشكل مميز باعتراف مدرب كاشيوا قال: جميل أن تكون أولى المباريات الرسمية لي مرضية للمتابعين ولكن مازال الفريق بشكل عام يحتاج اللعب لمباريات رسمية أكثر من أجل الدخول في الأجواء التنافسية و ليظهر كل لاعب ما لديه.

وفيما يتعلق بإشادة باتيستا مدرب كاشيوا بمستواه الفني قال : هذا شيء يسعدني أن تأتيني الإشادة من مدرب الفريق الخصم ولكن مرة أخرى لازلت أطمح في تقديم مستوى أفضل، وأتمنى أن أصادق على ثناء باتسيتا بحسم التأهل لنصف النهائي في لقاء الإياب في الرياض.

وعن مدى تأثير الأمطار عليهم كلاعبين داخل الملعب ذكر رافينها أن المطر كان منعشا ولم يكن بتلك الغزارة المقلقة مؤكداً أنه كان أحد الأسباب في ظهور الفريق الشبابي بتركيز عال داخل الملعب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة