Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 25/08/2013 Issue 14941 14941 الأحد 18 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

نتائج قياسية لطراز تيراين مع ارتفاع مبيعات جي إم سي

رجوع

نتائج قياسية لطراز تيراين مع ارتفاع مبيعات جي إم سي

سجّل وكلاء جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط أفضل مبيعات لشهر يوليو على الإطلاق بالنسبة إلى سيارة الكروس أوفر، تيراين، وهو الأمر الذي ساهم في دفع عجلة نمو مبيعات جي إم سي في المنطقة بنسبة 8 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وقد تمكن الوكلاء من بيع 3,180 سيارة جي إم سي، مقارنة بـ 2.946 سيارة في العام 2012.

ونمت مبيعات تيراين بنسبة 29 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. كما ارتفعت أرقام المبيعات في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية- أكبر أسواق جي إم سي في المنطقة- بنسبة 17 و8 في المئة على التوالي.

وفي نفس الوقت، كان لطراز يوكون- السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم الأكثر شعبية من جي إم سي- حضوراً قوياً في هذا النمو، فقفزت نتائج مبيعاتها في المنطقة بنسبة 19 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2012، وعززت هذه النتائج المبيعات القوية للسيارة في كل من الإمارات والسعودية، حيث ارتفعت في الأولى بنسبة 42 في المئة والثانية بنسبة 22 في المئة.

أما على صعيد الوكلاء، فسجّلوا أفضل نتائج مبيعات لشهر يوليو منذ ثمانية سنوات لبيك آب المهمات الثقيلة، سييرا، عندما قفزت مبيعاتها بنسبة 35 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وفي هذا السياق قال نديم غريّب، المدير الإقليمي لعلامة جي إم سي في جنرال موتورز الشرق الأوسط: «لقد كان يوليو شهراً متميزاً لواحدة من أفضل علامات السيارات في المنطقة وأكثرها تقديراً وشعبية، وأنا أتطلع قدماً لأن تحقق جي إم سي أداء قوياً في النصف الثاني من العام 2013».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة