Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 25/08/2013 Issue 14941 14941 الأحد 18 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

التصنيع تحصل على شهادة الآيزو العالمية

رجوع

التصنيع تحصل على شهادة الآيزو العالمية

حصلت شركة التصنيع الوطنية على شهادة الجودة العالمية آيزو (ISO IEC 17025) الخاصة بالمتطلبات العامة لكفاءة مختبرات ومعامل الفحص والقياس والمعايرة، بعد أن تم اعتمادها من قِبل واحدة من أعرق هيئات الاعتماد في العالم، هي المنظمة الدولية للمعايير International Accreditation Service (IAS) التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها. وتعد هذه الشهادة إنجازاً مميزاً يُضاف إلى إنجازات الشركة السابقة؛ ما يؤكد كفاءة مختبرات الشركة والتحسين المستمر للأداء الإداري والفني لها، وهو ما يعكس العمل الدؤوب والجهود المخلصة التي بذلها فريق مختبر التحكم بالجودة في الشركة، الذي يقوم بتطبيق نظام إدارة الجودة الشاملة الذي تم تصميمه خصيصاً للمختبرات.

ويضع هذا الاعتماد مختبرات الشركة أمام تحدٍّ جديد؛ ما يعزز دقة نتائج اختبارات التحليل التي تجريها على منتجاتها، والتأكيد على أنها تستوفي أدق المعايير الدولية.

وقال المهندس/ محمد بن إبراهيم البيبي، رئيس مجمع التصنيع للبتروكيماويات: «إننا فخورون بحصول مختبر التحكم بالجودة على هذا الاعتماد بعد كل تلك الجهود المخلصة، ولا شك أن مثل ذلك التقدير من شأنه أن يعمل على تحسين مستوى الجودة في جميع مجالات الإنتاج بالشركة، وهو خير دليل على التزامنا القوي نحو التميز التشغيلي والتجديد والابتكار في مجال صناعة البتروكيماويات وتصديره إلى جميع أنحاء العالم».

الجدير بالذكر أن التصنيع قد التزمت عبر مسيرة عملها لأكثر من ربع قرن بتطبيق معايير السلامة الصناعية الدولية، وسجلت أرقاماً قياسية في عدد ساعات العمل الخالية من إصابات العمل المقعدة، وحصلت على شهادة الآيزو لأنظمة الصحة والسلامة المهنية 18001، كما حصلت على شهادة الآيزو لإدارة أنظمة البيئة 14001 وشهادة الآيزو لإدارة الجودة 9001، وحصلت على المركز الأول بجائزة أفضل أداء بيئي لعامي 2011م/ 2012م من الهيئة الملكية بالجبيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة