Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 25/08/2013 Issue 14941 14941 الأحد 18 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

إل جي تطلق منتجاتها المبتكرة في الرياض جاليري

رجوع

إل جي تطلق منتجاتها المبتكرة في الرياض جاليري

أطلقت شركة إل جي إليكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار تكنولوجيا الأجهزة المنزلية والاستهلاكية، الجناح التجريبي لأحدث تقنياتها العالمية لعام 2013، وذلك في مركز الرياض جاليري مول في مدينة الرياض، الذي سيستمر لمدة (10) أيام، ابتداءً من يوم 21 أغسطس حتى 30 أغسطس 2013، حيث يتم عرض منتجات إل جي إليكترونيكس المتميزة.

وسيشمل هذا المعرض التجريبي منتجات إل جي كافة ذات التقنيات الفريدة، مثل المنتجات المنزلية كبيرة الحجم، ومنتجات الترفيه المنزلي، وسلسلة من إل جي تايتان لأجهزة التكييف، وإل جي ابتيموس جي وإل جي ابتيموس L5، L7.

وقد صرح السيد جون لي، رئيس إل جي إليكترونيكس السعودية بقوله: «يتضمن قسم أجهزة إل جي المنزلية كبيرة الحجم لعام 2013 ثلاجة كريم راشد، غسالة Rocky Washer، غسالة ديسكفري 2، ميكروويف 56 L التي تهدف إلى تعزيز نمط حياة صحي في السوق السعودية، في حين يجعل حياة المستهلكين أسهل وأكثر راحة من خلال هذه المنتجات المبتكرة». وأضاف:»تلفزيون 60 LA8600 الذي يتميز بشاشته السينمائية يعتبر جهازاً استثنائياً؛ إذ يتميز بإطار رفيع 1 ملم، إضافة إلى وجود كاميرا داخلية مدمجة، مع تقديم تجربة مشاهدة ذات جودة سينمائية جذابة؛ ما يسمح للمستخدم بأن يستمتع بعالم واسع من المحتويات الغنية، إضافة لريموت التحكم السحري للحركة المزود بخاصية التعرف على الصوت والاتصالات الذكية».

وقال السيد سانج انن ليي، رئيس قسم الأجهزة المنزلية لشركة إل جي إلكترونيكس السعودية: «فرضت إل جي التزامها لتوفير حياة أفضل صحياً من خلال اتخاذ نهج شامل إزاء احتياجات المستهلكين السعوديين لدينا». وأضاف السيد بي دبليو بارك، المدير العام لشركة إل جي إليكترونيكس السعودية «وينعكس هذا النشاط على بحثنا القوي المتخصص والمتطور وراء كل المنتجات والأجهزة من أجل تعزيز الجودة الشاملة لحياة المستهلكين من خلال التكنولوجيا المتطورة».

هذا، ويشمل قسم الترفيه المنزلي مجموعة جديدة من الأجهزة الترفيهية 2013 LA8600 LA6210, 55 LA8600،55 LN5700 ومنتجاتها المرئية والسمعية التي تشمل BH 9530TW, BH 7530T and ND5520.

من جانبه قال السيد شانجمين هان، مدير منتجات مكيفات الهواء إل جي إلكترونيكس السعودية: «لقد قمنا بتطوير مجموعة من المنتجات والحلول التي تلبي مطالب أكثر إلحاحاً لدى المستهلكين، إضافة إلى السعر المعقول والحد من استهلاك الطاقة». وأضاف قائلاً: «ولدينا سلسلة جديدة من منتجات مكيفات الهواء قادرة على أن يتحمل حتى 60م درجة حرارة خارجية بفضل الكومبرسور الاستوائي القوي». فيما أشار السيد ليث كيم، مدير قسم تقنية المعلومات بإل جي إلكترونيكس السعودية إلى أن «قسم الهواتف يعرض إل جي (اوبتيموس جي) الذي يعتبر جهازاً رائداً ومتميزاً». لافتاً إلى أن الشركة ستطلق «اوبتيموس جي برو» الذي يشمل عدداً من التقنيات المبتكرة، وكذلك هاتف «أوبتيموس L5» الذي أضاف لمسة انسيابية في الشكل، إضافة إلى مزيج من التقنية المبتكرة، وأخيراً هاتف «اوبتيموس L7» ذو التصميم المتميز وشاشة عرض كبيرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة