Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 25/08/2013 Issue 14941 14941 الأحد 18 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تعليم المدينة يعلن مواعيد المقابلات للمتقدمات على الوظائف التعليمية

رجوع

المدينة المنورة - مروان قصاص:

حدَّدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة مواعيد إجراء المقابلة الشخصية للمرشحات للوظائف التعليمية للنساء غداً الاثنين 19/ 10/ 1434 هـ وبعد غد الثلاثاء 20/ 10/ 1434 هـ. وقد حرصت الإدارة على خدمة المتقدمات والتيسير عليهن من أجل اختيار اليوم والوقت المناسبَين لهن، خاصة ممن يحضرن لإجراء المقابلات من خارج المنطقة. فيما أوضح مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذ فهد الحازمي أن على المتقدمات الدخول على رابط نظام المقابلات (http:/ / www.riyadhedu.org/ moe)؛ لحجز موعد للمقابلة (بنات) واستخدام السجل المدني كـ «اسم مستخدم»، ورقم الجوال المسجل في النظام كـ»كلمة مرور»؛ إذ تستطيع المتقدمة بعد ذلك رفع المستندات المطلوبة، وترتيب القطاعات الخاصة بمنطقة التعيين، ثم حجز الموعد باليوم والساعة.

ولفت الحازمي إلى أن هناك خدمات أخرى بعد التسجيل مثل (الاعتذار عن عدم التعيين لظروف طارئة، وعرض الرغبات المدخلة، وحالة الحضور، ومعرفة نتيجة المقابلة، ومعرفة حالة مطابقة البيانات، ومعرفة سلامة الحواس، ونتيجة الكشف الطبي، وصورة قرار التعيين بعد صدوره).

وأكد الحازمي أن إجراء المقابلات سيكون في مبنى الشؤون المدرسية بحي المصانع (كلية التربية سابقاً) الدور الأرضي، سائلاً المولى العلي القدير للجميع التوفيق والفلاح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة