Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 25/08/2013 Issue 14941 14941 الأحد 18 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيسها
جمعية قطرة النسائية بعنيزة تقيِّم أعمال ومهام اللجان والمشاريع

رجوع

عنيزة - فوزية النعيم:

تواصل جمعية عنيزة الخيرية النسائية (قطرة) العمل على تقييم وتقويم وتطوير أعمالها بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيسها. وقامت قطرة مؤخراً بتقييم هذه الأعمال من بداية البحث الميداني مروراً بمهام اللجان والموظفات ومشاريع الجمعية (فحم قطرة، والخوارزمي الصغير، ومشروع مشكور لحفظ الأطعمة، وقرطاسية قطرة، وعيادة نستمع لتشفى، وسوق قطرة للأسر المنتجة، وحملة حيّنا حي بأهله، وغيرها من المشاريع كالبيت المثالي ومعاييره التى تطبق فى كل منزل من منازل العملاء). وشددت إدارة قطرة أثناء التقييم على سير المهام والأعمال حسب خطة الجمعية الاستراتيجية وخططها القصيرة والمتوسطة التى صممت بداية من تأسيس الجمعية وحسب نظام الجودة (2008_9001) بكل دقة، وكما جاء فى جدول كل خطة.

وأكدت فاطمة التركي رئيسة مجلس إدارة جمعية قطرة على عدم الغياب وكثرة الاستئذان، وعدلت ساعات العمل واهتمت بتطوير عمليات وتعليمات نظام الجودة.

وقالت: أصدرنا قرارات صارمة لتيسير الخطط للسنوات الخمس القادمة بأفضل مما كانت عليه في السنوات الخمس الماضية.

ولقد استحدثت الجمعية خلال ذلك وظيفة مسئولة الموارد البشرية، ورشحت من خلالها الموظفات، كما تم الاطلاع على النواقص التى تحتاجها الموظفات وتحويلها للإدارات المختصة لتأمينها. وتم الاجتماع مع صاحبات محلات سوق المسوكف اللواتي يتبعن للأسر المنتجة.

وأشادت التركي بعملهن والتزامهن بشروط العمل من حيث النظافة والاحتياطات الصحية وعدم الاعتماد على العمالة فى العمل داخل المحلات، ووعدتهن بمكافأة قيمة نهاية العام.

وشكرت التركي كل من ساندها فى اتخاذ القرارات الإيجابية، وثمنت كل موقف صغير أو كبير كان له دور فى نجاح قطرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة