Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

توقيع مشروع أبراج المها السكني بمكة بـ(400) مليون

رجوع

توقيع مشروع أبراج المها السكني بمكة بـ(400) مليون

عقد ائتلاف سمو الشيخ عبدالله بن إبراهيم آل خليفة وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد آل سعود والشيخ إبراهيم المقرن اتفاقا لإنجاز مشروع أبراج المها السكني بحي العزيزية بمبلغ 400 مليون ريال, ويتألف من 1700 وحدة سكنية وتستمر فترة إنجازه 25 شهراً لخدمة رواد مكة المكرمة من ضيوف الرحمن.

وتم توقيع تنفيذ المشروع بين سمو الشيخ عبدالله آل خليفة وشركة التعمير للأعمار والاستثمار ويمثلها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي راشد, وحضور عدد من رجال المال والأعمال والمسؤولين بالعاصمة المقدسة بفندق الشهداء.

ونوه الأستاذ علي راشد رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة بما تشهده المملكة بصفة عامة ومكة المكرمة بصفة خاصة من نهضة تنموية عمرانية كبيرة نتيجة للاهتمام الكبير لولاة الأمر في هذه البلاد الطاهرة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وتطرق إلى أن شركة التعمير للإعمار والاستشارات تضع كافة إمكانياتها للمساهمة في إنجاز المشاريع البناءة على أكمل وجه ووفقاً للنهج السليم والأسس الراسخة لحكومة هذه البلاد الرشيدة.

وأضاف أن الشركة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات عملائها من خلال منظومة إدارية متكاملة يعمل بها أفضل الكوادر العاملة في مجال الاستشارات وموضحاً مواصلتها لدعمها عملائها من خلال التطوير المستمر في العمل وتحديث المعدات بصورة دائمة ومشيراً إلى تقديم كافة الإمكانيات والخبرات لتحقيق التطلعات الرامية لبناء مستقبل مشرق.

هذا وقد تم إسناد التسويق الحصري للمشروع لمجموعة سكن وأماكن العقارية ويمثلها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي الحسني الذي نوه بأهمية المشروع ومردوده الإيجابي لموقعه المتميز بوسط مكة المكرمة وبجوار المشاعر ومسطحاته الإنشائية التي تصل إلى 97000 ألف م.

وتضمن حفل التوقيع عرضاً مرئياً لإنجازات الشركة المنفذة للمشروع داخل المملكة وأعمالها المتعددة والمتميزة بالجودة وسرعة الإنجاز.

وشرف الحفل الشيخ مشعل بن سرور الزايدي رئيس مجلس إدارة مجموعة الزايدي للتنمية والاستثمار ومظفر عطرجي رئيس مجلس إدارة مجموعة العطرجي للتجارة وعدد من رجال الأعمال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة