Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

من ضمنها مشروع لصيانة قطع غيار الطائرات
(15) ريادياً وريادية يوقِّعون عقود تمويل لمشروعاتهم مع «التسليف»

رجوع

(15) ريادياً وريادية يوقِّعون عقود تمويل لمشروعاتهم مع «التسليف»

الجزيرة - سلطان المواش:

وقَّع خمسة عشر ريادياً وريادية عقوداً تمويلية مع بنك التسليف والادخار ضمن برنامج «مسارات» وتحديداً في مساري التميّز والناشئة. وقال الريادي وليد المنديل صاحب مشروع هدف لتقنيات الطيران والمتمثّل بصيانة قطع غيار الطائرات أن سبب اختياره لهذا المشروع هو توظيف لشهادته الحاصل عليها وهي دبلوم عال في صيانة الطائرات وكذلك إمامه وخبرته التامة بهذا المجال والتي اكتسبها خلال 27 عاماً.

ويضيف المنديل أنه يطمح في مشروعه إلى التوسع وخدمة المنطقة والشرق الأوسط. أما الريادي سعد العمري صاحب مشروع مصنع البلوك الخرساني في مدينة النماص فقال إن سبب اختياره لهذا المشروع هو الحاجة الماسة له في منطقته وكذلك تطور وزيادة التوسع العمراني وقلة المصانع المثيلة في المنطقة، ويعد العمري هذا الدعم من الدولة وبنك التسليف سعياً لتنمية الوطن وفتح مجال للشباب السعودي وخلق فرص عمل جيدة لهم. فيما ذكر الريادي عبدالله الوادعي من منطقة جازان وصاحب مركز طبي متخصص يهدف إلى تقديم خدمات طبية على مستوى عال لكافة أفراد المجتمع، مضيفاً أن توفر المؤهل المناسب للمشروع وتوفير فرص وظيفية لأبناء المنطقة والرقي بمستوى الخدمات الطبية هو ما دعاه للإقدام على طلب التمويل وإقامة المشروع، كما ذكرت الريادية وديعة الشريف صاحبة مشروع عيادات تغذية ونادي رياضي وصحي أن سبب اختيارها للمشروع هو اهتمامها بتغيير وتحسين نمط الحياة الغذائية والجسمانية في المجتمع وتوضيح أهمية الغذاء وعلاقته بصحة الإنسان، متمنيةً أن تقوم بتطوير مشروعها وتفتتح فروع أخرى للمشروع مختتمةً حديثها بشعورها بالسعادة بعد توقيع عقد التمويل.

من جانب آخر قال المتحدث الرسمي لبنك التسليف أحمد الجبرين أن إجمالي مبالغ العقود التي تم توقيعها بلغت (21.060.287) مليون ريال استفاد منها 15ريادي وريادية بعد اجتيازهم فحص المرحلة الائتمانية واستيفاء كافة المتطلبات المطلوبة للتمويل وانتهائهم من إجراء المقابلات الشخصية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة