Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

العمراني يعد بـ(10) آلاف لكل لاعب
النصر يستأنف تدريباته اليوم والجهاز الطبي يحاول تجهيز العنزي

رجوع

النصر يستأنف تدريباته اليوم والجهاز الطبي يحاول تجهيز العنزي

كتب - عيسى الحكمي:

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي النصر مساء اليوم نشاطه التدريبي استعدادا لمواجهة الأهلي في مكة المكرمة السبت المقبل ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي الممتاز، ويحاول الجهاز الطبي بكامل طاقته تجهيز الحارس عبد الله العنزي للمشاركة في المباراة في حين لن يتمكن الثنائي حسين عبد الغني وخالد الغامدي من اللحاق باللقاء نظرا لحاجتهم إلى المزيد من الجرعات التأهيلية والطبية، وبالتالي سيستمر المدرب كارينيو في الاعتماد على البديلين الزبيدي وشراحيلي في مركزي الظهيرين.

إلى ذلك ينتظر الفريق وصول بطاقة المهاجم أيلتون خلال الساعات القادمة ليكون جاهزا للظهور الأول مع الفريق بجانب مواطنه أيفرتون الذي قدم أداء متواضعا في المباراة الافتتاحية أمام نجران التي كسبها الفريق بهدفي المهاجم محمد السهلاوي وصانع الألعاب يحيى الشهري.

على صعيد متصل تعهد المهندس عبد الله العمراني عضو هيئة الشرف بمكافأة اللاعبين بعشرة آلاف لكل لاعب في حال عاد الفريق بنقاط مباراة الأهلي كاملة.

وفي الشأن الأهم لا تزال الضبابية تحيط بمسار المفاوضات مع شركاء جدد لرعاية الفريق في الفترة المقبلة وهو ما يشكل ضغطا كبيرا على إدارة النادي لمواجهة الالتزامات المالية المجدولة حالياً والالتزامات القادمة خلال الموسم الكروي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة