Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

موهوب الهلال عبدالعزيز الدوسري متفائل بموسم مختلف مع سامي ويقول:
شفيت من الإصابة النادرة ومتحفز لتمثيل الزعيم

رجوع

شفيت من الإصابة النادرة ومتحفز لتمثيل الزعيم

كتب - أحمد العجلان:

أكد نجم نادي الهلال عبدالعزيز الدوسري أن إصابته قد تلاشت ولله الحمد.. وقال في حديث خاص لـ(الجزيرة): لا أشعر حاليا بأي آلام -ولله الحمد- وأنا جاهز للعب، حيث شاركت في مناورة ضد الفريق الأولمبي، وكنت في وضع بدني ممتاز وأحتاج فقط للعمل على لياقتي بشكل أكبر.. وأضاف في السابق حصلت أيضا على تطمينات من الطبيب الفرنسي وهو الذي أجرى العملية وكشف علي بعدها ومنحني الضوء الأخضر للعمل في التدريبات الجماعية، وأنا الآن في طريقي للعودة للفريق من جديد.

وذكر الدوسري أن إصابته السابقة نادرة وليست موجودة لدى أي لاعب سعودي ولم يسمع بها.

وعن عقده مع الهلال، قال: تبقى في عقدي هذا العام، ولم يتحدث معي النادي بأي شيء، ولكن -بإذن الله- لن نختلف، فالأولوية بالتأكيد للهلال وأنا ابن النادي وأحب الهلال وجماهيره الكبيرة، ومتأكد أن الهلال لن يبخسني حقي بل سيعاملني بالشكل المطلوب ودائما الهلال كريم مع أبنائه.

وأبدى الدوسري رضاه التام عن العمل الذي يقدمه المدرب سامي الجابر، وقال سامي ليس غريبا علينا وهو لاعب كبير ولديه خبرة عريضة، ونحن نستفيد من خبرات سامي في التدريبات، ومتأكد بتوفيق رب العالمين أن الهلال سيكون بالشكل الذي تأمله الجماهير مع مدربنا القدير سامي.

وكشف الدوسري عن أن عائلته التي اشتهرت بإنتاج اللاعبين تقدم هذه الأيام لاعبا جديدا .. وقال آخر جيل لإخواني سيكون (عبدالله) وهو يلعب الآن في براعم الهلال، ومركزه مهاجم وسيكون -إن شاء الله- نجما مميزا ويستفيد منه الزعيم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة