Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الثلاثاء يوم للمكافآت بالعثيم مول
قسائم ألعاب مجانية بمدن سفوري لاند الترفيهية

رجوع

قسائم ألعاب مجانية بمدن سفوري لاند الترفيهية

يتواصل بالعثيم مول مهرجان الثلاثاء يوم للمكافآت الذي يستهدف جميع المتسوقين في كل من العثيم مول (الربوة -خريص) بالرياض والعثيم مول (الدمام - بريدة - الاحساء ) ويهدف المهرجان إلى إدخال جو من المتعة والبهجة على المتسوقين والزوار, وتحفيزهم لتعزيز علاقة التواصل معهم , حيث يحصل المتسوقون يوم الثلاثاء على قسائم ألعاب مجانية في مدينة سفوري لاند الترفيهية بقيمة (25) ريالا مقابل كل عملية شراء بمبلغ 100 ريال من المتاجر والمعارض بالعثيم مول.

ويتيح مهرجان المكافآت للعميل الشراء من أي متجر بالعثيم مول ومن ثم التوجه إلى كاونتر خدمة العملاء وتقديم فاتورة المشتريات لاستلام قسيمة الألعاب المجانية والتي يستطيع العميل استخدامها في مدن سفوري لاند الترفيهية كل يوم ثلاثاء فقط.

يذكر أن سلسلة العثيم مول تعتبر إضافة نوعية لمنظومة المجمعات التجارية المتكاملة التي تتجلى فيها ملامح مستقبل المجمعات التجارية الحديثة من خلال إرساء مفاهيم جديدة للتسوق والترفيه العائلي تلبي تطلعات الزوار من مختلف الأعمار.

ويحظى العثيم مول بالاهتمام الكبير من قبل الزوار والمتسوقين وخاصة الأسر حيث أصبح خيارها المفضل الأول في التسوق والترفيه وقضاء أوقات ممتعة في رحابه طوال أيام الأسبوع، وتشهد مولات العثيم العديد من الفعاليات الثقافية والترفيه والتوعوية بالإضافة الى الفعاليات التسويقية المستمرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة