Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ماكدونالدز تطلق ساندويتش «حلّوم مافن» للإفطار

رجوع

ماكدونالدز تطلق ساندويتش «حلّوم مافن» للإفطار

أطلقت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة امتياز مطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة ساندويتش «حلّوم مافن» الذي يعتبر أحدث الإضافات إلى قائمة وجبات الفطور في مطاعمها. ويتضمن الساندويتش قطعة مشوية من جبنة الحلّوم مع صلصة الزيتون الأسود والخس المفروم وشريحة من الطماطم الطازجة، تقدم جميعها في قطعة طرية من المافن.

ويعكس ساندويتش «حلّوم مافن» الجديد التزام ماكدونالدز بتلبية احتياجات السوق وضرورة الاهتمام بأذواق العملاء، وهو متوفر في جميع مطاعم ماكدونالدز في المملكة لفترة محدودة.

وتوّفر قائمة وجبات فطور ماكدونالدز وجبات شهية تلبي الاحتياجات المحلية لعملائها بأسعار ملائمة، مع الحفاظ على أسلوبها الخاص المتمثِّل في تقديم المكوّنات الطازجة والعالية الجودة.

وقال عصمت الأعور مدير عام العلاقات العامة والاتصال: «ندرك تماماً أهمية توفير وجبة صباحية مناسبة للجميع، ولذلك قمنا بإطلاق ساندويتش «حلّوم مافن» الجديد في السعودية وهو أحدث الإضافات ذات الطابع العربي التقليدي لقائمة ماكدونالدز لوجبات الفطور، ونحن واثقون من نيلها إعجاب عملائنا».

وأضاف: «وكما هو الحال مع جميع وجبات ماكدونالدز، فإن عملية تحضير وجبات الفطور تتطلب منّا استخدام المكونات الطازجة من المزرعة، والتي تصلنا من خلال شبكة من موّردينا الموثوقين.

« ويعمل أكثر من 140 مطعماً من مطاعم ماكدونالدز على تقديم وجبات الفطور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة