Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تاتو تاتي (Tatto Tatti) تفتتح فرعها الجديد في عزيزية مول بجدة

رجوع

تاتو تاتي (Tatto Tatti) تفتتح فرعها الجديد في عزيزية مول بجدة

افتتحت العلامة التجارية (Tatto Tatti) (الشركة المعروفة في مجال الإكسسوارات النسائية والمجوهرات التقليدية والساعات) فرعًا جديدًا في عزيز بمدينة جدة، وهو الفرع الثامن عشر لها بالمملكة.

وبذلك تتابع العلامة التجارية (Tatto Tatti) جملة افتتاحاتها بالمملكة التي ابتدأتها بمدينة جدة في ستارز أفينيو مول، ورد سي مول، ومركز البساتين، وحمد سنتر (بشارع الأمير سلطان)، والسلام مول، وروشان مول، وجدة مول، والصيرفي مول، وأيضاً بمدينة الرياض في مركز المملكة التجاري وغرناطة مول، والرياض جاليري، وعزيزية مول، والرمال مول، وبمدينة الخبر في مجمع الراشد والظهران مول، وكذلك في ينبع بالدانة مول، ومن المنتظر افتتاح الفرع التاسع عشر بمكة مول في مكة المكرمة خلال أيام بإذن الله، وكذلك افتتاح أربعة فروع جديدة بمدينة الرياض في خريص مول والعثيم الربوة والعثيم خريص والقصر مول.

وستواصل (تاتو تاتي) بإذن الله سلسلة افتتاحاتها في مختلف مدن ومناطق المملكة ودول الخليج العربي والشرق الأوسط عبر الوكيل الحصري لها في المنطقة (شركة مجموعة فتيحي القابضة).

يذكر أن (Tatto Tatti) تنتج أرقى المستلزمات النسائية الشبابية من الساعات والإكسسوارات (Fashion Jewelry) والمجوهرات التقليدية المصاغة من الفضة المطلية بالذهب والفضة مع الذهب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة