Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شركة إيوان ضمن أقوى (50) علامة تجارية سعودية

رجوع

جاءت شركة إيوان العالمية للإسكان ضمن قائمة مجلة أرابيان بزنس لأقوى 50 علامة تجارية في المملكة لعام 2013م في الاستطلاع السنوي الذي أعدته المجلة لإبراز أهم العلامات التجارية على مستوى السوق السعودي. وأعرب الأستاذ رياض الثقفي، الرئيس التنفيذي لشركة الإسكان العالمية عن اعتزازه بهذا الإنجاز الهام الذي يضاف لقائمة الإنجازات التي حققتها الشركة منذ تأسيسها قبل 5 سنوات كما أنه تأكيد للمكانة المتقدمة التي باتت تحتلها إيوان باعتبارها شركة وطنية رائدة في قطاع تطوير العقارات السكنية، ورواج علامتنا التجارية في المملكة نابع من كون رسالتنا مبنية على رؤية ورسالة واضحة في تنفيذ مشاريع سكنية متكاملة. كما أنها تتوافق مع استراتيجية إمارة منطقة مكة المكرمة التي تركز على بناء الإنسان وتطوير المكان. ويأتي اختيار إيوان ضمن قائمة أقوى 50 علامة تجارية في المملكة بفضل ريادتها في توفير المجمعات السكنية ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة، وتقدم بيئة متفردة تتفق مع تطلعات المواطنين وتلائم قيمهم وثقافتهم وحازت ثقة العديد من الأفراد والعائلات الذين يطمحون لتملك منازل خاصة بهم.

ويشير الأستاذ الثقفي إلى أن «ما يميز إيوان هو سعيها للإسهام الفاعل في تلبية متطلبات السكن في المملكة، بالإضافة إلى قدرتها الفريدة على استشراف احتياجات المستقبل، وهذا مكنها من رسم خطط واضحة المعالم للسنوات الخمس المقبلة التي ستستثمر الشركة خلالها في مشاريع سكنية متعددة».

ويعد مشروع الفريدة السكني أول وأهم المشاريع التي تعمل إيوان على تطويرها حالياً ويضم أكثر من 1.800 وحدة سكنية بتصاميم وأحجام مختلفة تنتشر على مساحة مليون متر مربع شمال محافظة جدة، وهو الأول من نوعه في المحافظة، تدعمه بنية تحتية عصرية ومرافق خدمية شاملة بما في ذلك شبكة اتصالات متقدمة، وخطوط الكهرباء والمياه، ونظام الصرف الصحي، وتصريف مياه الأمطار، بالإضافة إلى شبكة طرق تم تخطيطها بعناية لتجنب أي ازدحام مروري.

وتعد شركة إيوان العالمية للإسكان -المطور لمشروع «الفريدة» السكني- شركة سعودية رائدة في التطوير العقاري، تم تأسيسها من خلال شراكة استراتيجية جمعت عدداً من المؤسسات والشركات ورجال الأعمال الأكثر تميزاً بالمنطقة، في مقدمتهم المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص التابعة لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وشركة النمو العقارية التابعة لمجموعة سدكو القابضة، والمؤسسة العامة للتقاعد، وبنك الاستثمار الدولي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة