Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

منحتها لها منظمة CM Asia
STC تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية في قارة آسيا

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

منحت منظمة CMO Asia) STC) جائزة أفضل علامة تجارية في قارة آسيا، وذلك في حفل تسليم الجوائز الرابع لكبار مسؤولي التسويق في آسيا للتميز في العلامات التجارية والتسويق، الذي عُقد في الحادي والثلاثين من شهر يوليو 2013 في سنغافورة.

ويأتي حصول STC على الجائزة نتيجة تحقيقها المعايير الخاصة بالمشاركة، التي عكست مدى قوة العلامة التجارية في أذهان المستهلكين، وقدرتها على تعزيز كفاءة إدارة علامتها التجارية وقيمة أصولها وتعظيم الحصة السوقية للعلامة التجارية في السوق. وتهتم منظمة CMO Asia بتبادل المعرفة العامة من خلال القيادة الفكرية وشبكات النظراء بين صانعي القرارات في قطاعات الصناعة كافة في قارة آسيا، وكذلك جوائز كبار مسؤولي التسويق في آسيا، يقدمها 25 بلداً.

وحضر الحفل نحو 200 من كبار القادة وصناع القرار حول العالم.

يُذكر أن STC سبق أن حققت زيادة في قيمة علامتها التجارية في العام 2013 لتتجاوز 12,400 مليون ريال، بنسبة ارتفاع وصلت إلى 16 % مقارنة بالعام 2012؛ إذ تقدمت 35 موقعاً في ترتيب قائمة أكبر 500 علامة تجارية التي تصدرها «Brand Finance ®» إحدى أهم الجهات الاستشارية المتخصصة في تقييم العلامات التجارية العالمية التي تعتمد معايير قدرة الشركات على تعزيز كفاءة إدارة علامتها التجارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة