Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اعتباراً من ذي القعدة القادم
جوازات منطقة حائل تنفذ خدمة ( أبشر) الإلكترونية

رجوع

جوازات منطقة حائل تنفذ خدمة ( أبشر) الإلكترونية

حائل - الجزيرة:

نفذت جوازات حائل بالتعاون مع الغرفة التجارية بحائل , ورشة العمل الخاصة بالخدمات الإلكترونية ( أبشر ) , وذلك بقاعة الشيخ علي الجميعة بالغرفة التجارية بحضور عدد من أصحاب المؤسسات والشركات والمواطنين .

وأعلن المتحدث الإعلامي لجوازات منطقة حائل الرائد ماجد العبيد , خلال اللقاء أن جوازات منطقة حائل لن تستقبل إجراءات المؤسسات الصغيرة التي تحتوي على أقل من 100 عامل , وذلك اعتبارا من بداية شهر ذي القعدة القادم , وسوف تعمل جوازات حائل بخدمة «أبشر» لتستفيد المؤسسات من الخدمات التي يقدمها النظام دون مراجعة الجوازات , حيث يتم من خلال هذه الخدمة تقديم خدمات إصدار وتجديد الإقامة ، وإصدار وإلغاء تأشيرة الخروج والعودة وإصدار وإلغاء تأشيرة الخروج النهائي , وإصدار وإلغاء تصاريح السفر , والاطلاع على بياناتك في الجوازات , والاطلاع على سجل السفر.

كما سوف يتم مستقبلا إدراج وتفعيل خدمات إلكترونية أخرى وهي : إصدار وتجديد جوازات السفر السعودي خدمة طباعة البيانات , نقل كفالة وتعديل مهنة , تمديد تأشيرة الزيارة , الإبلاغ عن الوقائع المفقودة .

وأوضح الرائد العبيد , أن طريقة التسجيل والتفعيل في الخدمات الإلكترونية يتم عن طريق الدخول للبوابة الإلكترونية للجوازات , مشيرا الى انه سيتم تفعيل خدمة «أبشر» للمؤسسات التي يتجاوز عدد عمالتها 100 عامل , علما أن المقصود بالعمالة الأجانب فقط .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة