Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يقدّم تسهيلات لرجال الإعلام ومزوّد بكافة التقنيات
وزارة الإعلام تجهز مركزاً إعلامياً لتغطية فعاليات المؤتمر الرابع للأدباء السعوديين

رجوع

وزارة الإعلام تجهز مركزاً إعلامياً لتغطية فعاليات المؤتمر الرابع للأدباء السعوديين

الجزيرة - الرياض:

أكملت وزارة الثقافة والإعلام استعداداتها لتوفير مركز إعلامي بفندق المدينة أوبروي الذي سيقدم خدماته لوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة التي ستتولى التغطية الإعلامية لفعاليات المؤتمر الرابع للأدباء السعوديين الذي ستنطلق أعماله بالمدينة المنورة اليوم الثلاثاء تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر محمد عابس أن المركز جهز بـ 25 جهاز حاسب آلي وآلات طابعة وتصوير وفاكس وخدمة الإنترنت، إضافة إلى تشكيل لجنة إعلامية تضم أكثر من 18صحفيًا وصحفية وإداريًا لتغطية فعاليات المؤتمر.

وأضاف أن المركز سيصدر أربعة أعداد من النشرة اليومية للمؤتمر توزع على الحضور والضيوف البالغ عددهم أكثر من 400 ضيف كما أنشأ موقعاً إلكترونيًا للمؤتمر على شبكة الإنترنت والفيسبوك وتويتر والانستقرام, فيما ستبث مواد المؤتمر على اليوتيوب عبر قناة خاصة للمؤتمر وطباعة ملخصات بحوث المؤتمر بالإضافة إلى توفير 25 نسخة من الصحف المحلية للضيوف والإعلاميين.

وذكر عابس أن القناة الثقافية السعودية ستبث انطلاقة المؤتمر والفعاليات المصاحبة له على الهواء مباشرة, بينما تسجل جميع المحاضرات والندوات وورش العمل لعرضها لاحقاً, كما يقوم تلفزيون المدينة المنورة من خلال التنسيق مع المركز الإعلامي بعقد لقاءات وبث أكثر من رسالة إعلامية يومية في القنوات السعودية الأولى والإخبارية والثقافية.

وأشار إلى أن إدارة المؤتمر ستنظم بالتنسيق مع أمانة المدينة المنورة برنامجاً خاصاً للضيوف المشاركين في أعمال مؤتمر الأدباء السعوديين بزيارة معالم المدينة المنورة التاريخية والأثرية إضافة إلى أمسية إبداعية مفتوحة للمشاركين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة