Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأميرة حصة بنت فهد تدشن القسم النسائي بالجمعية الوطنية للمتقاعدين

رجوع

الأميرة حصة بنت فهد تدشن القسم النسائي بالجمعية الوطنية للمتقاعدين

الجزيرة - وسيلة الحلبي:

بحضور صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فهد بن خالد الرئيس الفخري للقسم النسائي بالجمعية الوطنية للمتقاعدين فرع الرياض والأستاذة فاطمة محمد العلي مديرة القسم النسائي بمؤسسة التقاعد والأستاذة فائزة المسعري ومنسقة القسم النسائي لفرع الرياض الدكتورة فاطمة الخريجي ونائبتها الأستاذة سلوى عبد الرحمن الشهراني والأستاذة جهير العبد الرحمن المنصور رئيسة الأنشطة بالقسم في فترته الأولى وعدد كبير من المتقاعدات بدأ حفل المعايدة وتدشين القسم النسائي بفرع الرياض، وأُعد حفل كبير بذلك. ورحبت الدكتورة فاطمة الخريجي منسقة القسم النسائي بفرع الرياض بسمو الأميرة حصة بنت فهد بن خالد لتشريفها حفل المعايدة وتدشين القسم النسائي بفرع الرياض، كما رحبت بالحاضرات، وباركت لهن بعيد الفطر المبارك وبعودتهن إلى أحضان القسم النسائي بفرع الرياض داعية الجميع إلى المشاركة بالأفكار والنشاطات لتفعيل القسم والعمل على نمائه، مباركة جهود الجميع خاصة وقوف سمو الأميرة حصة بنت فهد بن خالد ودعمها الكبير مادياً ومعنوياً للقسم وللمتقاعدات، ودعم رئيس فرع الرياض الدكتور علي السلطان ونائبه الدكتور مبارك القحطاني. بعد ذلك ألقت نائبتها الأستاذة سلوى عبد الرحمن الشهراني كلمة، رحبت فيها بسمو الأميرة والحاضرات، معربة عن سعادتها بعودة القسم النسائي بفرع الرياض إلى نشاطه، ناقلة ترحيب مدير إدارة فرع الرياض الدكتور علي السلطان للجميع، وأضافت: صاحبة السمو ليست بجديدة على القسم النسائي، ولسموها الكريم مساهمات مادية ومعنوية سابقة، ولا يزال القسم يتطلع منها إلى الدعم ومن الجميع، وإن الجميع متفائل بإدارتها الجديدة ودعمها وحثها على تقديم برامج حيوية مفيدة، منها على سبيل المثال: إعادة مركز التدريب إلى العمل بهمة ونشاط. وقالت: يا صاحبة السمو، سمعنا من مدير الفرع قوله إن لدى الإدارة آفاقاً واسعة لاستقبال جميع الآراء والمقترحات البناءة، وإن الفرع يفتح باب الفرص لكل المساهمات الخيرة، وأنتم لا شك تعلمون أن توقعات المتقاعدين من الفرع عالية، ويجب أن نكون عند حسن ظنهم، وأن نثبت ذلك بالقول والعمل الذي ينبثق من آراء الجميع، وينفذ كذلك بمساعدة الجميع. ثم أثنت على اللجنة التي شكلت لتفعيل القسم من جديد، وهن جهير منصور العبد الرحمن، وآمنة بنت عبد الكريم الخليفة، وحصة بنت إبراهيم الشبرمي، ورحمة بنت علي بن لادن، بمشاركة خمسة من زملائهن الرجال، هم الدكتورعلي السلطان، تركي السبيعي، عبد الرحمن الشملان، محمد المحارب والدكتور مبارك القحطاني. وأوضحت في كلمتها أن الفرع الذي نحتفل اليوم في مقره جاء ثمرة لجهود التعاون المثمر بين الزملاء والزميلات من خلال لجنة التفعيل مدعوماً من المدير العام للجمعية الدكتور عبدالرحمن بن محمد شاكر الشريف.

بعد ذلك تفضلت سمو الأميرة حصة بنت فهد بن خالد بإلقاء كلمة، قالت فيها: أخواتي المتقاعدات، كل عام وأنتن بخير، أبارك لكن عودة افتتاح القسم النسائي بفرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين في الرياض، وأتمنى لكن كل التوفيق والنجاح، وأدعوكن إلى التماسك والتعاضد والنشاط؛ لكي يصبح القسم شعلة من النشاط والعطاء بجهودكم وبخبراتكم التي لا ينساها المجتمع، فأنتن خدمتن المجتمع بكل فئاته، وأنرتن الجميع بعلمكن وعطائكن المثمر، وجاء الوقت لترتحن من العمل الوظيفي، وها أنتن اليوم في القسم النسائي أراكن كأسرة واحدة، يحضنها المحبة والعطاء، وأتمنى أن تبقين كذلك دائماً. أشكر الدكتور علي السلطان وباقي الإخوة والزملاء بالمركز، وأخص بالشكر جهير العبد الرحمن المنصور على متابعتها وحرصها على عودة افتتاح القسم مع زميلاتها، وأتمنى أن نكون جميعاً يداً واحدة، وأنا معكن، ودمتن بخير.

ثم تفضلت الدكتورة فاطمة الخريجي قائلة: نحن اليوم ننسى الماضي، ونبتدئ صفحة جديدة بيضاء. وأشارت إلى أن هناك الكثير من الأمور التي تهم المتقاعدة، ويعمل الفرع على تحقيقها، مثل: تفعيل بطاقة الحسومات، وبطاقة العلاج، والزيادة السنوية للمتقاعدات، والأندية الرياضية. وأضافت بأن القسم يحتاج لجهودكن، فلتتفضل كل أخت بما عندها من مقترحات وتقدمها من أجل النهوض بالقسم النسائي، فمرحباً بكن جميعاً. وبدورها قالت العضوة حصة الشبرمي: أسعدني وجود سمو الأميرة حصة معنا اليوم في احتفال المعايدة وتدشين القسم النسائي. كما أثنت على جهود الزميلة جهير العبد الرحمن وباقي العضوات، وتمنت للقسم النسائي النجاح بتعاون الجميع. كما باركت الأستاذة فاطمة العلي مديرة القسم النسائي بمؤسسة التقاعد بافتتاح القسم النسائي وعودة نشاطه، وقالت: بجهود جميع العضوات سينجح القسم بعون الله، فليبادر الجميع للمشاركة بالنجاح. الأستاذة فائزة المسعري باركت للجميع بعودة القسم النسائي إلى الحياة مرة ثانية، وتمنت للجميع الخير والنجاح، وتساءلت عن مواعيد الدوام بهدف تعريف العضوات بذلك، وتمنت لهن التوفيق. وبعد ذلك تفضلت سمو الأميرة بالتجول بالقسم ومعرفة احتياجاته، ثم تفضل الجميع لحفل الشاي المعد لذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة