Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

تزويد (415) مدرسة في منطقة الرياض بمراكز مصادر تعلم وغرف للمعلمين والمعلمات

رجوع

تزويد (415) مدرسة في منطقة الرياض بمراكز مصادر تعلم وغرف للمعلمين والمعلمات

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

يجري الآن تجهيز 415 مدرسة بالرياض بمراكز لمصادر التعلم استعداداً للعام الدراسي 1434 – 1435, والتي تشمل مدارس البنين والبنات.

و أعرب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند عن ترحيبه بجميع العاملين والعاملات في الميدان التربوي من شاغلي الوظائف التعليمية أو الإدارية أو الصحية بعودتهم إلى مدارسهم بعد قضاء الإجازة الصيفية لهذا العام. مشيدا بجهودهم المميزة والكبيرة التي بذلوها خلال العام الماضي. وحاثا لهم على مواصلة التميز والإبداع لما فيه مصلحة أبنائنا الطلاب وما يعود من أثر على مصلحة ورفع ورقي الوطن.

مشيرا إلى أن الإدارة انتهت من تجهيز جميع الفصول ل ( 55) ثانوية تطبق نظام المقررات ويبلغ عددها قرابة 1500فصل. كما تم البدء في تجهيز 120غرفة للمعلمين والمعلمات بواقع (60) مدرسة للمعلمين و (60) مدرسة للمعلمات.

وأضاف مدير التجهيزات المدرسية بالإدارة الدكتور فهد بن عبدالله العيسى أنه يجري العمل حاليا على تجهيز (43) فصلا من فصول صعوبات تعلم. وتجهيز جميع المدارس المحدثة باحتياجاتها من الأثاث المدرسي والمستلزمات التعليمية. وتجهيز (15) روضة بالأثاث اللازم لها. وتزويد مدارس المنطقة ب (1250) سبورة ذكية ومتطلباتها.

وتزويد مدارس المنطقة بعدد لا يقل عن (3000) مكتب إداري إ تلبية لاحتياجات المدارس بعد التشكيلات المدرسية الأخيرة. كما يجري العمل على توفير كمية من الأثاث المدرسي حسب ما يسمح به البند لتوزيعها على المدارس التي بحاجة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة