Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

منشآت نادي الباطن تفتقر لأبسط مقومات النجاح
إدارة النادي أوصلت الفريق للأولى بملاعب منتهية الصلاحية

رجوع

إدارة النادي أوصلت الفريق للأولى بملاعب منتهية الصلاحية

حفر الباطن - خالد العبيوي :

تبذل إدارة نادي الباطن جهوداً جبارة في العمل حسب إمكانياتها المادية؛ في سبيل تهيئة مناخ رياضي مناسب، يهدف من خلاله إلى النهوض بمستوى المحافظة في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية كافة، بالرغم من وجود بيئة غير صحية، أبرزها المنشآت والملاعب المنتهية الصلاحية. ويعتبر نادي الباطن من الأندية التي تعاني مادياً؛ ما كان له الوقع الأكبر في العجز عن تطوير المنشآت، ويأتي من أهمها ملاعب كرة القدم التي عانى منها الفريق كثيراً، وكانت السبب الأبرز في عرقلة مسيرته الكروية على مر السنين. وتكثف إدارة النادي جهودها في التغلب على تلك المعضلة بالعمل حسب إمكانياتها؛ إذ قامت إدارة النادي بإلغاء بعض الألعاب، ومن أبرزها لعبة كرة اليد، التي كان النادي يتسيدها على مستوى المكتب؛ وذلك لتقنين المصروفات، إلا أن أهالي المحافظة ما زالوا يأملون في عودة اللعبة واكتمال المنظومة.

الجدير بالذكر أن تلك المنشآت أُنشئت بجهود ذاتية من قِبل إدارة الرئيس الذهبي العميد صالح العقيل، ويعلم القريبون من النادي مدى سعيه الحثيث في توفير منشآت تخدم المحافظة في ذلك الوقت؛ لتكون رافداً مهماً في مسيرة النادي، وظهرت بوادرها حالياً بوصول لعبة كرة القدم لدوري الأولى، إلا أن ما لوحظ من عدم الاهتمام بالصيانة قد يُرجع النادي عشر سنوات للخلف؛ إذ ترتكن إدارة النادي حالياً على منشآتها الجديدة قيد الإنشاء؛ ما قلل من طموحهم في عملية صيانة الملاعب الحالية.

(الجزيرة) وقفت على المشروع الجديد للنادي، ولاحظت إيقاف الأعمال لأسباب غير معروفة؛ ما قد يربك استراتيجية العمل وخطط الإدارة المستقبلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة