Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- إذا لم تراجع الأندية الكبرى أوضاعها المالية وتضع حداً لحالات الدفع المبالغ فيها للاعبين المحترفين فستجد نفسها تعيش نفس المأزق الذي عاشه الاتحاد خلال المرحلة الماضية وكلّفه الكثير.

الزمن اختلف حتى شركات الرعاية والاستثمار لم تعد تدفع مثل السابق.

**

- سمو رئيس الهلال كان أول من دقَّ ناقوس خطر المبالغة في عقود اللاعبين المحترفين وطالب بوضع سقف أعلى ودعا رؤساء الأندية لاجتماعات لهذا الغرض ولكنه لم يجد تجاوباً. لتتورّط الأندية فيما بعد بعقود ليست قادرة على الالتزام بها. مما أرغمها على تقديم تنازلات قسرية مثلما حدث للاتحاد الذي عجز عن دفع مستحقات لاعبيه والأهلي الذي عجز عن التجديد لجيزاوي.

**

- صالح العمري مهاجم منتخبنا الأولمبي موهبة جديدة يقدّمها نادي القادسية للكرة السعودية. فهذا المهاجم تتوافر فيه كل مواصفات المهاجم الحقيقي. القادسية موعود بصفقة مليونية ضخمة مع هذا اللاعب.

**

- إحصاء الحضور الجماهيري للمباريات يتحدّد بدقة من خلال عدد التذاكر المباعة وليس من خلال النظر والتخمين والأساليب الأمية. المشكلة أن بعض البرامج الرياضية تجاوب مع هذه الأساليب الجاهلة وافتعل قضية جعلت الآخرين يضحكون علينا وعلى أميتنا. وقد حاول البعض التضليل من خلال التلاعب بنشر صورة غير دقيقة عن المدرجات في مباراتي النصر ونجران والهلال والعروبة، حيث كانت الصورة الأولى في الشوط الثاني للمباراة والصورة الثانية قبل أن تبدأ المباراة.

**

- منذ الجولة الأولى للدوري وهناك من يتحدث عن الصدارة وعن الهداف وعن الفريق الأقرب للهبوط..!

**

- الثنائي تيسير الجاسم ومصطفى بصاص يسكون لهما دور كبير في نتائج فريقهما وسيشكلان ثنائياً نارياً في فريق الأهلي. فهما يتمتعان بإمكانات فنية هائلة إضافة إلى تفاهمها الكبير وتكامل أدوارهما.

بقي أن يوظّف المدرب بيريرا هذا الثنائي بالشكل الأمثل لخدمة الفريق وسيجني من وراء ذلك نتائج مذهلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة