Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة
مدرب الأهلي بريرا: عانينا من غياب المهاجمين

رجوع

مدرب الأهلي بريرا: عانينا من غياب المهاجمين

المجمعة - صالح الدهش:

قال مدرب الأهلي بريرا عقب أول مباراة يخوضها فريقه في الدوري مع فريق الفيصلي إن أهم ما في المباراة الفوز والنقاط الثلاث في بداية الدوري، وإنه قابل فريقاً طموحاً، يملك عدداً من اللاعبين الجيدين. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة التي جرت بينهما أمس الأول على ملعب الأمير سلمان بالمجمعة.

وأضاف بريرا: أضعنا عدداً من الفرص، وكنا نلعب من دون مهاجمين في الاحتياط مثل فيكتور وصالح، واللاعبون الجاهزون هم الموجودون على أرض الملعب، وهذا الفوز دافع للاعبين، ويعطي اللاعبين ثقة أكبر. وتمنى أن يواصل الفريق التصاعد بالمستوى وتسجيل أكبر رصيد من النقاط.

فيما بيّن مدرب الفيصلي البلجيكي مارك بريس أنه في الشوط الأول اعتمد فريقه على لعب الكرات الأرضية، ولم تنجح محاولاتنا، وكان عند الأهلي هجوم قوي وسريع، وجاء الهدف المبكر الذي كسر معنوياتنا، وحاولنا الضغط، وجاءت لنا ثلاث فرص محققة، وبعدم التركيز أضعناها. والشوط الثاني حاولنا، واعتمدنا على الكرات المرتدة، وجاءت لنا فرص، وسجل الأهلي الهدفين الثاني والثالث؛ فقُتل طموحنا، لكننا حاولنا الرجوع للمباراة، إلا أننا لم نوفَّق في ترجمتها. وبارك للأهلي الفوز معللاً بأنه فريق قوي، واستحق النقاط الثلاث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة