Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اتحاد الجودو يختار (3) لاعبين من الطائي للمنتخب

رجوع

حائل - سعود راضي الرفاع:

اختار الاتحاد العربي السعودي للجودو ثلاثة من لاعبي فريق الجودو بنادي الطائي لتمثيل المنتخب السعودي في بطولة الخليج السابعة عشر للجودو والتي ستقام في الدوحة بقطر في الفترة 6 - 9 /12 /1434 وهم: راشد محمد زيدان و ريان خليل الطوياوي و راكان محمد زيدان. من جانبه قال عضو مجلس إدارة نادي الطائي والمشرف العام على الألعاب المختلفة بالنادي الأستاذ بدر الحميدي الزياد إن ما تحقق كان بتوفيق الله ثم العمل الجاد والمتواصل من قبل المدرب الكابتن محمد كساب ومواظبة اللاعبين على التمارين بجدية وأن هذا الإنجاز هو امتداد للنجاحات المتتالية والنتائج الممتازة لفرق الجودو بالنادي..

وقدم «الزياد» شكره وتقديره لإدارة النادي على الاهتمام مجددا بالألعاب المختلفة بالنادي وخاصة الجودو وأبطالها لما تحققه هذه اللعبة من بطولات وإنجازات محلية وعالمية رفعت اسم الطائي في منصات التتويج ومثلته خير تمثيل.

ومن جهة أخرى استأنف فريق الجودو تدريباته بالنادي من الساعة الخامسة من بعد العصر يوميا وذلك بعد توقف قصير لإجازة العيد بالنادي استعدادا» للموسم الجديد ويرحب بمن يريد الالتحاق في التدريب من اللاعبين الجدد وتحت أي سن بدأ من ثمان سنوات فما فوق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة