Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

المجتمـع

تعليم نجران يتلقى خطابات شكر وتقدير

رجوع

تعليم نجران يتلقى خطابات شكر وتقدير

نجران - حمد آل شرية:

تلقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع، عدداً من خطابات الشكر والتقدير، على ما تبذله الإدارة من جهود مثمرة، حيث تلقى المنيع خطاب شكر وتقدير من معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين د. حمد بن محمد آل الشيخ، بمناسبة انتهاء فعاليات الحملات الصيفية للتوعية ومحو الأمية لصيف عام 1434هـ، مشيداً بالجهود الطيبة والإشراف والمتابعة والاختيار الموفق للأعضاء المشرفين على الحملات.

كما تلقى المنيع خطاب شكر وتقدير من مدير عام الإشراف التربوي بالوزارة د. عبد الرحمن بن مبارك الفرج ، بمناسبة اطلاعه على ملف منجزات إدارات الشؤون التعليمية ومكاتب التربية والتعليم بنجران، شاكراً مساعد المدير العام للشؤون التعليمية حسين آل معمر، ومدير الإشراف التربوي وجميع العاملين في الشؤون التعليمية بالإدارة، على تلك الأعمال والجهود التي بذلت لتحقيق أهداف التربية والتعليم.

كذلك تلقى خطاب شكر من مدير عام التربية الخاصة الدكتور عبد الله بن فهد العقيل، بعد اطلاعه على التقارير الخاصة بفعاليات وأنشطة أسبوع الأصم الثامن والثلاثين تحت شعار (إلزام الهيئات الصحية بالتدخل المبكر لكشف حالات الصمم وضعاف السمع).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة