Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

إماكس تسعى لافتتاح (16) متجراً هذا العام

رجوع

إماكس تسعى لافتتاح (16) متجراً هذا العام

تستعد إماكس أكبر سلسلة لتجارة الإلكترونيات في الشرق الأوسط و جزء من مجموعة لاندمارك التجارية لافتتاح 4 معارض جديدةٍ في المملكة العربية السعودية في مدينة الدمام، الرياض والخبر، لتصعد بعدد متاجرها إلى 20 متجراً في المملكة. وستغطي المعارض الأربعة الجديدة مساحةً قدرها 50.000 قدم مربع وتمثل بذلك جزءاً من استراتيجية توسعٍ هائلة ستنهض بإماكس عبر جميع المناطق في المملكة تحت مظلة مجموعة البندر التجارية، لتقدما معاً خدماتٍ استثنائية مع تشكيلةٍ واسعةٍ من المنتجات. وتحدث الرئيس التنفيذي لشركة إماكس السيد/ نيليش بهتناغر قائلاً: «إننا فخورون بإطلاق 4 متاجر جديدةٍ لشركتنا في المملكة بمواقع متميزة, فقد اعتدنا أن تكون المملكة أقوى نقطةٍ تسويقية بالنسبة لمجموعة لاندمارك وهي تمثل فرصةً عظيمة لشركة إماكس للنمو.

وستكون المعارض الجديدة محاور تسوق مهمة وستوفر أفضل المنتجات الإلكترونية بجميع فئاتها، أسمائها التجارية، الهواتف الذكية، الصوتيات، المرئية، تقنية المعلومات، التصوير، الألعاب والأجهزة المنزلية. مع العديد من المميزات المقدمة للعميل مثل خدمات ما بعد البيع وبرامج المكافآت التي سيتم تقديمها.

وأضاف: «خلال العامين أو الثلاثة أعوام القادمة، نتطلع لتعزيز تواجدنا في كل مدينةٍ في المملكة مع تشكيلاتٍ واسعةٍ تعزز مهمتنا الرئيسية لتبسيط الإلكترونيات ولنكون أقرب إلى عملائنا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة