Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

MBC تتيح لمشاهديها تطبيق شاهد.نت عبر نوكيا Lumia

رجوع

MBC تتيح لمشاهديها تطبيق شاهد.نت عبر نوكيا Lumia

تتيح MBC لمشاهديها الآن تصفح برامجهم ومسلسلاتهم المفضّلة عبر تطبيق شاهد.نت الأوّل من خلال مجموعة أجهزة نوكيا Lumia بنظام تشغيل Windows Phone 8.

ويقدّم التطبيق للمستخدمين دخولاً مباشراً ليستطيعوا مشاهدة عدد غير محدود من حلقات برامجهم المفضلة أينما كانوا وساعة يريدون. ويعتبر شاهد.نت الموقع التلفزيوني الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يوفر للمشاهدين محتوى حصري ومجاني لمشاهدة ما فاتهم على مختلف قنوات MBC.

ويقدم الموقع حالياً مجموعة من البرامج التي تعرض على الهواء أغلبها عبر قنوات MBC وأيضاً عبر قنوات أخرى في المنطقة مثل قناة الحياة وتلفزيون دريم.

وقال طوم فاريل، نائب رئيس نوكيا الشرق الأوسط: «إن تقديم أول تطبيق لموقع شاهد.نت عبر مجموعة نوكيا Lumia بنظام تشغيل Windows 8 يلبي الطلب المتنامي في المنطقة.

وتشهد المنطقة تزايداً سريعاً في انتشار الإنترنت والهواتف الذكية وإضافة إلى شعبية البرامج التلفزيونية العربية سواء المحلية منها أم الأجنبية المدبلجة، لذلك هناك حاجة كبيرة لتلفزيون عربي عبر المحمول، مثل تطبيق شاهد.نت الذي يوفر المحتوى بطريقة سهلة عبر الهاتف الذكي. وسيتحرر المستخدمون مع شاهد. نت من مواعيد العرض الصارمة عبر التلفاز وسيستفيدون من أرشيف الحلقات السابقة، وتجميع البرامج المختلفة في مكان واحد إضافة إلى إمكانية مشاهدة برامجهم المفضلة أينما كانوا حول العالم ما يزيد بشكل كبير قدرة المعلنين على الوصول إلى الجمهور المستهدف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة