Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مصرف الراجحي يدشن فرع حي المونسية الجديد بالرياض

رجوع

مصرف الراجحي يدشن فرع حي المونسية الجديد بالرياض

دشن مصرف الراجحي الفرع الجديد رقم 660 في حي المونسية في الرياض الذي ينتمي الى الجيل الجديد من الفروع النموذجية التي يدشنها ضمن خطة التوسع لتقديم خدمة أفضل عبر التصميم العصري والميكنة الحديثة. حيث تقدم بيئة العمل في الجيل الجديد من فروع المصرف نقلة نوعية في الراحة والعملية.

وافتتح الفرع الدكتور عبدالله النملة مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في مصرف الراجحي بحضور كل من مدير شبكة الفروع الأستاذ علي الخليفة ومساعد المدير العام لعمليات مصرفية الأفراد الأستاذ سويد الزهراني ومدير التوسعات والتطوير بعمليات مصرفية الأفراد المهندس عبدالله اللحيدان ومدير منطقة شمال الرياض حصين القحطاني ومدير ومنسوبي الفرع.

ويخدم الفرع شريحة كبيرة من عملاء الراجحي لوجوده في موقع استراتيجي على طريق الصحابة احد أهم الشوارع التجارية في حي المونسية والذي يمتد من طريق الدمام جنوباً حتى طريق الثمامة شمالاً، حيث تضم المنطقة المحيطة بالفرع العديد من الأنشطة التجارية والتجمعات السكانية الكثيفة.

ويمكن التصميم الجديد لفروع المصرف العملاء من التواصل مع العملاء بشكل أفضل، وتفهم احتياجاتهم، وتقديم المنتجات والخدمات بانسيابية، كما تمت زيادة مساحات الانتظار, وزيادة مواقف السيارات.

وأكد النملة أن تدشين الفرع الجديد يأتي استمراراً لنهج المصرف في التوسع والتطوير، بهدف الوصول إلى العملاء في جميع المواقع داخل المدن، حيث إن نهج المصرف هو أن يكون بقرب الجميع، وأن يواكب النهضة والتوسع العمرانيين في كل مكان. وأضاف أن مصرف الراجحي بامتلاكه أكبر شبكة فروع قوامها 478 فرعا للرجال، و110 فرع وقسم للسيدات ومواصلته التوسع فيها يقوم بخدمة المجتمع وتوفير الخدمة له في كل مكان، وهو أيضاً يواكب التطور الذي يشهده القطاع المصرفي في المملكة، معتبراً في الوقت ذاته أن عملاء مصرف الراجحي بثقتهم الدائمة يعتبرون وجود شبكة فروع كبيرة توفر إمكانية الوصول إليها بشكل سريع وسهل من العناصر الأساسية لراحتهم وتيسير معاملاتهم.

ويواصل مصرف الراجحي تنفيذ إستراتيجية افتتاح فروع جديدة، إضافة إلى القنوات المصرفية الإلكترونية المتكاملة الأمر الذي يعكس النهج التكاملي الذي يتخذه المصرف في تقديم خدماته ومنتجاته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة