Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أليانز السعودي الفرنسي تمنح فرصة العمر لناشئين سعوديين

رجوع

أليانز السعودي الفرنسي تمنح فرصة العمر لناشئين سعوديين

شارك سعوديان يبلغان من العمر 16 عاماً في معسكر أليانز لكرة القدم للناشئين 2013 في ميونخ، ألمانيا مؤخرا ،وهذا المعسكر، الذي تبلغ مدته 6 أيام، هو مبادرة صادرة عن مجموعة أليانز العالمية حيث يتم دعوة الناشئين البالغة أعمارهم 14 إلى 16 سنة إلى ميونخ، ويتسنى لهم التدرب مع مدربي فريق بايرن ميونخ، ومقابلة اللاعبين، وحضور مباراة دوري مباشرة من ملعب أليانز أرينا، بالإضافة إلى نشاطات سياحية أخرى. و تم اختيار الرابحين، عبد اللطيف العبدالكريم و عبدالملك كريم بناءً على مهاراتهم وشغفهم بكرة القدم خلال حملة محلية أطلقت للمرة الثانية على التوالي من قبل شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني التي تأسست عام 2007 نتيجة شراكة بين مجموعة أليانز للتأمين الرائدة عالمياً و البنك السعودي الفرنسي.

وانضم الرابحان إلى 73 مشاركا من البرازيل، سويسرا، ألمانيا وغيرها الكثير من دول العالم حيث حصلا على فرصة العمر بالتدرب مع مدربي بايرن ميونخ على أرض تدريب الفريق، ومقابلة لاعبين مثل نوير، شفاينشتايغر، دانته وبادشتوبر، كما ذهبا في جولة حصرية وراء الكواليس إلى الملعب الشهير أليانز أرينا بعد مشاهدتهما مباراة الافتتاح للدوري الألماني. وقد عبر عبداللطيف عن شعوره قائلاً: «إنه حلم وتحقق بالنسبة لي، لطالما كنت مشجعاً لفريق بايرن ميونخ وقد ساعدتني مقابلة اللاعبين، التدرب في ناديهم ومشاهدة مباراة حية في الأرينا على فهم عالم كرة القدم الاحترافية بشكل أفضل.

« كما علق عبدالملك: «من الجيد مقابلة أشخاص من حضارات وبيئة أخرى، قد نتكلم لغات مختلفة ولكننا جميعاً نتفق على حب كرة القدم وهذا ما يوحدنا. إنها تجربة لن أنساها قط!» وقد عاد المشاركان إلى المملكة في الثاني عشر من أغسطس 2013 حاملين معهما العديد من الذكرى، التجارب، والصداقات التي حتماً ستبقى معهما!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة