Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تتوزع على كافة أحياء الجبيل الصناعية
(20) روضة أطفال بالهيئة الملكية تستعد لاستقبال (2500) طفل

رجوع

(20) روضة أطفال بالهيئة الملكية تستعد لاستقبال (2500) طفل

الجبيل - عيسى الخاطر:

بدأت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات التعليمية, في فتح التسجيل في 20 روضة موزعة على كافة أحياء مدينة الجبيل الصناعية، حيث يتوقع أن تخدم أكثر من 2500 طفل وطفلة.

وتتوزع الروضات الـ20 بشكل منظم، ووفقاً لمعيار الكثافة السكانية على كافة أحياء مدينة الجبيل الصناعية، لتخدم الطلب الحالي المتوقع على رياض الأطفال، خاصة بعد افتتاح 4 روضات جديدة والبدء بتشغيلها مع انطلاق العام الدراسي الجديد هي: روضة دارين والفردوس والربيع وطيبة. وتتميز روضات الجبيل الصناعية التابعة لبرنامج رياض الأطفال بالهيئة بمبان تعليمية حديثة صممتها وأنشأتها الهيئة الملكية، بحيث تحتوي على تجهيزات متطورة وفصول دراسية متميزة، وقاعات ترفيهية، تعكس رقي الخدمات التعليمية التي تحرص الهيئة الملكية على تقديمها لسكان المدينة بدء من مرحلة رياض الأطفال وحتى التعليم الجامعي.

ويقدم برنامج رياض أطفال الهيئة الملكية بالجبيل الذي يقوم على تشغيل الروضات، البرنامجين العربي والإنجليزي، بمناهج دراسية مواكبة لمتطلبات الفئات العمرية لرياض الأطفال.

ويتم تسجيل الأطفال في أحد البرنامجين برسوم دراسية رمزية تشمل النقل المدرسي، وتقديم وجبة غذائية بإشراف مُباشر من مشرفة متخصصة في الصحة والغذاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة