Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير الجامعة الإلكترونية يلتقي طلبة الجامعة في سبع مناطق بالمملكة

رجوع

الجزيرة - المحليات:

تبدأ الجامعة السعودية الإلكترونيّة مطلع الأسبوع المقبل عقد لقاءات تعريفية للطلاب والطالبات الذين تم قبولهم في الجامعة للعام الأكاديمي 1434هـ / 1435هـ في الرياض، والجوف، وجدة، وأبها، والمدينة المنورة، والدمام، والقصيم، يتخللها لقاءات بمدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، ووكلاء الجامعة، وعُمداء الكليات، لمعرفة المزيد من المعلومات عن أنظمة التعليم في الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عُمر النجار أنه سيتم في هذه اللقاءات، توضيح نظام الدراسة في الجامعة الإلكترونية، ومستقبلها الأكاديمي، والتخصّصات التي تدرّسها، فضلاً عن التعريف بأنظمة السنة التحضيرية، والبلاك بورد التعليمي المتطوّر، وشرح تطبيق برنامج اللغة الإنجليزية المطوّر ونظام EF الخاص به، واختبار تحديد المستوى والخطوات الإجرائية لتنفيذه.

وبيَّن أن هذه الفعاليات ستسهل بلقاء في مدينة الرياض صباح يوم الأحد المقبل بمركز الملك فهد الثقافي، يلتقي الطلبة فيه مباشرة مع مدير الجامعة، وينقل ذلك للمكان المخصّص للطالبات عبر الدوائر التلفزيونية المغلقة، إلى جانب التقاء الطالبات مباشرة بالمشرفة على أقسام الطالبات بالجامعة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز الفدا، ومسؤولات السنة التحضيرية، والقبول والتسجيل.

ولفت الدكتور النجار النظر إلى أن لقاء الرياض، سيعقبه لقاء منطقة الجوف في تاريخ 27 شوال الجاري، ثم لقاء جدة في 28 شوال، فلقاء أبها في 29 شوال، فالمدينة المنورة في 2 من ذي القعدة المقبل، والدمام في 3 من ذي القعدة، وأخيرًا في منطقة القصيم بتاريخ 4 من ذي القعدة.

ودعا وكيل الجامعة الإلكترونية، جميع الطلبة والطالبات المقبولين في مختلف مناطق المملكة إلى حضور هذه اللقاءات والاستفادة مما يقدم خلالها من معلومات تفيد الدارس في الجامعة، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة