Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تعليم المنطقة الشرقية يخلي ثلاث مدارس تشكل خطراً على الطلاب

رجوع

الخبر - سلمان الشثري:

أخلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية بناء على توجيه من إمارة المنطقة الشرقية ثلاث مدارس وضمها إلى ثلاث مدارس أخرى بما يحقق التشغيل الكامل لجميع فصول هذه المدارس تحقيقاً لمصلحة الطلاب.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالخبر سعيد القحطاني، خلال حفل المعايدة الذي أقامته شعبة الإدارة المدرسية بالمكتب في مدرسة الخبر المتوسطة بالخبر بحضور المشرفين التربويين ومديري المدارس الحكومية والأهلية بالخبر أن المدارس التي تم ضمها هي مدرسة أنس بن النضر ضمت إلى مدرسة العباس بن عبد المطلب، ومدرسة السعودية المتوسطة ضمت إلى مدرسة القادسية المتوسطة، ومدرسة الفضل بن الربيع الثانوية ضمت إلى مدرسة طيبة الثانوية، كما تم نقل مقر مدرسة طيبة الثانوية إلى مبنى مدرسة السعودية المتوسطة الحالي، ونقل مدرسة القادسية المتوسطة إلى مبنى مدرسة طيبة الثانوية على أن تستقبل تلك المدارس طلابها مع بدء العام الدراسي الحالي.

وأكد القحطاني خلال حديثه إلى مديري المدارس بضرورة العمل وفق ما جاء به مقام إمارة المنطقة الشرقية باستبدال مسمى مراجع إلى مسمى «مستفيد» ورفع شعار «تبسمك في وجه أخيك صدقة». وأشار إلى تخصيص لجنة في المكتب لمتابعة قبول وتسجيل الطلاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة